أخبار عاجلة
كارول سماحة تتوّج بإحساسها أجمل قصّة حبّ

كارول سماحة تتوّج بإحساسها أجمل قصّة حبّ

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــرد: لم تقدّم النجمة اللبنانية كارول سماحة يوماً عملاً فنيّاً إلاّ ووضعت نفسها فيه بتحدّي مع ما قدّمته سابقاً، فهي من الفنانين العرب القلائل الذين ينظرون قليلاً حولهم وكثيراً إلى أنفسهم ما يجعل مسارها مختلف حتى لو كان أحيانا عكس التيّار، فتيّارها فريد وخاص بها.

بصوتها اليوم ترافق كارول سماحة أجمل قصّة حبّ وبإحساسها تتوّج علاقة مهما كثرت المصاعب حولها ستواجهها للإستمرار والوصول إلى برّ الأمان، “سوا” تغني من كلمات وألحان الفنان المبدع سليم عساف فتترجم بأدائها المتفوّق إبداع الكلمة والنغمة على مدى أوتار صوتها وبرومانسيتها المرهفة يتوّج العمل عراب الموسيقى الحديثة ميشال فاضل بتوزيع موسيقي صاغ به البهجة من أعماق المصاعب.

بتجـــــــــــــــرد، مع “سوا” اليوم وبعد “روح فلّ” تكون كارول سماحة قد كشفت عن أولى ملامح ألبومها الجديد والمرتقب طرحه في آذار/مارس المقبل والذي وكما يبدو واضحاً سيحمل لها نجاحا جديدا تضيفه إلى نجاحاتها المتتالية.

نفيد بالذكر أن مسلسل “سوا” بطولة النجمين إيميه صياح ويوسف الخال ونخبة من الممثلين، سيعرض عبر قناة الـLBCI والـLDC وهو من إنتاج شركة Chlela يحمل توقيع المخرج شارل شلالا.

لسماع أغنية “سوا” من هنا

إلى الأعلى