أخبار عاجلة
جوزيف عطية محاصر.. وما علاقة العشق والغرام؟

جوزيف عطية محاصر.. وما علاقة العشق والغرام؟

متابعة بتجــــــــــرد: في كل مرّة ينشر فيها النجم اللبناني جوزيف عطية صورة جديدة عبر صفحاته الرسمية تنهال عليه التعليقات المثنية على إطلالته من الجمهور، روّاد الإنترنت ومحبّيه.

من يتابع التعليقات التي تصل جوزيف عطية من المعجبات أو بمعنى آخر الجنس اللطيف يلمس حالة حبّ وعشق كبيرة تحاصره من الجهات كافة، في موقع بتجـــــرد نرصد لكم اليوم وفي جولة تويترية أبرز التعليقات التي وصلته:

“طالع بتعقد، حرام عليك نحنا… أنت مذهل وبتعقد”، “زوزو يا زوزو، والله اسكنت قلبي وصارو بإسمك دقاتو”، “يا ربّي ع جمالك”، “بعد صورت أقسم أنني سأمضي ليلة جميلة… هذه الصورة مذهلة أفقدتني الكلمات، ساعدني، أحبك”، “حبيت الصورة و حبيتك انت! طالع تجنن! و على نار لأعرف شو مخبّي للاسبوع“، “ليه حبيبي في حدت ينطر بعد هيك جمال؟”، “أولا إنصدمت بجمالك بالصورة وإرجعت إنصدمت إن في مفاجأة جديدة”، “من بعد ما شفت هيك ملاك أكيد نهاية الأسبوع رح تكون رائعة وغيرها من التعليقات التي تندرج ضمن حالة الحبّ عينها.

جوزيف الذي يلمس محبّة الجمهور وعشق المعجبات له بدوره يعبّر عن محبّته لهم من خلال أعماله وتفاعله معهم عبر صفحاته الإجتماعية الرسمية لكن السؤال الأكبر يطرح اليوم نفسه فما الجديد الذي يخفيه جوزيف في جعبته؟

إلى الأعلى