أخبار عاجلة
ميريام فارس ضحية الفساد الغذائي للمرّة الثانية

ميريام فارس ضحية الفساد الغذائي للمرّة الثانية

متابعة بتجــــــــرد: عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نشر مكتب النجمة اللبنانية ميريام فارس الإعلامي بياناً جاء فيه أنها دخلت المستشفى مساء الثاني عشر من كانون الثاني/يناير الجاري لكن ليس لوضع مولدها المنتظر بل بسبب إصابتها بتسمّم حاد.

وفي التفاصيل فقد أكد البيان المنشور عبر صفحة ملكة المسرح أن ميريام تعرضت لتسمم جديد وذلك بعد إصابتها منذ سنة بالتحديد للحالة نفسها “السالمونيالا” وهو أخطر أنواع التسمم بعد شرائها طعام من نفس المتجر الذي تبضعت منه العام الماضي وهو أحد أهم المحلات التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته في لبنان هذا وطمأن البيان الجمهور وعشاق ميريام على حالتها وحالة جنينها الصحية حيث تخضع لعناية مركّزة من الأطباء.

البيان التوضيحي كما جاء:

تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان “ميريام فارس تضع مولودها الأول”. نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو “السالمونيلا” الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته.
من هنا نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان وإعلانها حالة طوارىء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن الغير مقبول أنه في عام 2016 لازال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية.
نود أن نطمئن جمهور ميريام بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة وتم وضع الجنين تحت المراقبة وهو بحالة جيدة. 
ندعوا لها أن تتخطى هذه المحنة هي وجنينها وأن يبصر النور في خير وسلامة في لبنان حسب ما صرحت ميريام وقررت هي وزوجها السيد متري منذ بداية حملها.

نفيد بالذكر أن ميريام فارس عبّرت من خلال البيان عن إصرارها لوضع طفلها في بلدها لبنان كما كانت وسبق وقررت بالإتفاق مع زوجها السيد داني متري. من أسرة موقع بتجــــرد نتمنى الشفاء العاجل لملكة المسرح على أمل أن تتخطى هذه المحنة وتضع مولدها الأول بسلام.

إلى الأعلى