أخبار عاجلة
ماذا حقق مسلسل “سمرا” منذ عرضه؟

ماذا حقق مسلسل “سمرا” منذ عرضه؟

عن المكتب الإعلامي: بدأ عرض مسلسل سمرا مطلع السنة الجديدة على شاشة osn يا هلا والمستقبل الارضية. ومنذ الحلقة الاولى حصد المسلسل وبطلته نادين نسيب نجيم إعجاب الناس في البيوت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، الكل أثنى على الشخصية التي تجسدها  نجيم، الفتاة التي تعيش في ظروف قاسية حيث تضطر لنشر الفرح من خلال رقصها في الشوارع رغم الالام التي بداخلها سواء  من مقتل والدتها على يد والدها، حتى وفاة شقيقتها الصغرى بعد انتشار وباء قاتل للاطفال في المخيم الذي يقطن فيه هولاء الغجر مكتومي القيد.

معالجة مواضيع مكتومي القيد دراميا” تميزت به الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرجة رشا شربتجي التي جسدت في المسلسل تفاصيل ومأسي هذا المجتمع المجهولة لكثرين.

كل الممثلين ابدعوا في تقديم ادوارهم، احمد فهمي، طوني عيسى، القديرة منى واصف، سمر سامي، خالد السيد، اليكو داوود، نهلا داوود وصولا الى وسام حنا وباميلا الكيك وحنان سليمان وناصر سيف وغيرهم. سمرا عمل مميز في الدراما العربية في العام الحالي من تأليف كلوديا مرشليان اخراج رشا شربتجي وانتاح صباح للاعلام التي تقدم من خلال هذا المسلسل جرعة درامية مختلقة للمشاهد العربي واللبناني بالاخص.

nadine and ahmad

إلى الأعلى