أخبار عاجلة
فارس كرم تخلّى عن النجومية.. فزاد نجومية

فارس كرم تخلّى عن النجومية.. فزاد نجومية

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــرد: في حلقة مميّزة وإستثنائية من ستار أكاديمي حلّ النجم اللبناني فارس كرم ضيفاً على السهرة الخاصة بليلة رأس السنة في الأوّل من شهر كانون الثاني/يناير.

فارس كرم الذي عاد من اليونان مباشرةً إلى مسرح ستار أكاديمي قدّم في إطلالته الأولى أغنية “فوق المتر وسبعين” وشاركه فيها الطالب اللبناني مروان يوسف فطغت على المسرح أجواء لبنانية شعبية بإمتياز.

إطلالة فارس كرم الثانية رافقه فيها المشترك اللبناني رافاييل جبّور فقدّما أغنية “التنورة” التي كانت واحدة من أنجح أغنيات السنوات الماضية فإشتعلت الأجواء وشكّل الحضور حلقات الدّبكة اللبنانية حول المسرح وفي صفوف الجمهور.

فارس كرم أطلّ على الجمهور للمرة الأخيرة بأغنيته الجديدة “عالطيّب” والتي حققت نجاحاً واسعاً خلال العام المنصرف ومرّةً جديدةً هتف الجمهور في الإستوديو بإسمه على وقع هيصات الحماس وموجات التصفيق التي ملأت المكان.

بتجـــــــرد، فارس كرم يمتهن لعبة المسرح ويملك مفاتيحه السريّة وكان واضحاً مدى إهتمامه بالطلاب وإحتضانه لمواهبهم على المسرح وفي الكواليس فتخلّى عن دور النجم وكان الأخ الأكبر لمواهب يافعة تبحث عن مستقبل في عالم الإحتراف والفن.. فزاد نجوميةً!

_NNN8719 _NNN8734 _NNN9073 _NNN9074 _NNN9259 _NNN9273

إلى الأعلى