أخبار عاجلة
لماذا خرج المغربي إيهاب أمير من ستار أكاديمي؟

لماذا خرج المغربي إيهاب أمير من ستار أكاديمي؟

متابعة بتجـــــرد: كما كنا سبق وذكرنا عبر صفحات موقع بتجـــــرد خلال الأيام القليلة الماضية وقف الطالب المغربي في ستار أكاديمي إيهاب أمير في دائرة خطر البرنامج بعد أيام من إعتراضه على معاملة الإدارة له.

وفي التفاصيل فالطالب المغربي قال لأستاذة التمارين الصوتية ماري محفوض: “مدام منغني كتير منيح بالبرايم وبالايفال وما نتقدر، نحنا، أنا شخصياً ما بعرف ليه.. عم حس إن ما عم بعمل شي بعمل مجهود بالبرايم بعمل مجهود بالايفال وما بتقدر بحس حالي بس عم بهرب من النوميني بدي كون أحسن بس ما عم بتقدر”. وعقب تسميته عاد إيهاب أمير وعبّر عن عدم رضاه على أغنية “بابوري رايح” التي فرض عليه تأديتها في البرايم الذي سبق وقوفه في دائرة الخطر مؤكداً أنه شعر أن منحه هذه الأغنية سيؤول إلى وضعه نوميني وبالتالي خروجه من البرنامج.

ورغم كل الحملات التي شنّها الجمهور في كل الدّول وتحديداً في دول المغرب العربي ودعم عدد كبير من النجوم لـ إيهاب وطلبهم من الجمهور التصويت له، غادر البرنامج في نهاية سهرة الأوّل من شهر كانون الثاني/يناير.

من المعروف أن إيهاب أمير من أقوى المواهب في موسم ستار أكاديمي الحادي عشر يتمتّع بحضور قويّ وصوت مميّز فإشتهر بالأغنيات الطربية وقد تبيّن أنه وقبل دخوله الأكاديمية إحترف الغناء وأطلق في وقت سابق أغنيتين “نتا لي بديتي” و”تعالي” من كلماته وألحانه وقد حققت كل منها إنتشاراً واسعاً عبر موقع يوتيوب العالمي ونسبة مشاهدة تخطت الـ5 ملايين مشاهد.

إلى الأعلى