أخبار عاجلة
إطلالة نانسي عجرم في ستار أكاديمي… حضور وألق النجومية

إطلالة نانسي عجرم في ستار أكاديمي… حضور وألق النجومية

متابعة بتجـــــــرد: في أمسية إستثنائية على المستويات كافّة حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفةً على سهرة الأعياد المجيدة من برنامج ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر.

ومنذ ساعات صباح 25 ديسمبر/كانون الأوّل الأولى قلب عشاق محبوبة الملايين نانسي عجرم مواقع التواصل الإجتماعي فتصدّرت قوائم الـWorldwide Trends ضمن العبارات الأكثر تداولاً عالمياً تعبيراً منهم عن حماسهم لإطلالتها التي شغلت الجمهور طيلة الأسبوع الماضي.

بسحر إطلالتها وأناقتها الحابسة للأنفاس أطلّت نانسي عجرم على الجمهور الذي ملأ الإستوديو بصورها ومحبّوها الذين إنتظروها بفارغ الصبر في الدّول العربية كافّة وقدّمت للمرّة الأولى على مسرح برنامج تلفزيوني أغنيتها الجديدة “معقول الغرام” التي إجتاحت سباقات الأغنيات العربية كافة منذ طرحها وعلى مدار أكثر من 5 أسابيع على التوالي.

في إطلالتها الثانية قدّمت نجمة الجماهير أغنيتها الشهيرة التي حطّمت الأرقام “ماتيجي هنا” وشاركتها فيها الطالبة المصرية دينا عادل فأسرت الجميع بحضورها الراقي وأدائها المميّز ورقص الجمهور في الإستوديو معها على وقع الهتافات بإسمها.

ختام السهرة حمل عنوان الرومانسية فأطلّت نانسي عجرم بالأبيض وقدّمت أغنية “مقسومة نصين” التي شاركتها فيها الطالبة المغربية حنان الخضر فسيطرت على الإستوديو أجواء رائعة وغمرت نجمة الأجيال الجمهور بإحساسها المرهف الذي ملأ المكان تأثراً بصدق مشاعرها وعذوبة صوتها.

يذكر أن نانسي وفي ختام إطلالاتها توجهت بكلمة إلى المشاهدين قالت فيها: “نحن العرب منستاهل نفرح وبيلبقلنا العيد” فتحدّثت بلسان الشعب العربي مجتمعاً.

بتجـــــــرد، نانسي عجرم ومع كل إطلالة جديدة لها تثبت أنها نجمة كل المسارح والأجيال وأن مقاييس النجومية كافة تجتمع بحضورها فتكون دائماً الرقم الأصعب على الساحة الفنية العربية.

_NNN6566 _NNN6579 _NNN6953 _NNN7063 CXGjdvaWAAA5g2v CXGjdvcWkAE5pOp CXGp64XWMAAuxJj CXGTRv3WkAE7ZP3

إلى الأعلى