أخبار عاجلة
جوزيف عطية في الميلاد.. “كل شي صار ستار بعدو متل الصغار”

جوزيف عطية في الميلاد.. “كل شي صار ستار بعدو متل الصغار”

متابعة بتجـــــرد: في حلقة إستثنائية خاصة بعيد الميلاد المجيد حلّ النجم اللبناني جوزيف عطية ضيفاً على قناة الـLBCI اللبنانية ضمن برنامج “لهون وبس” مع هشام حدّاد. ووسط الأجواء الميلادية التي سيطرت على الإستوديو أطلّ جوزيف عطية على الجمهور ومحبّيه وتحدّث عن معاني العيد العميقة بالنسية له والتي يعيشها في حياته الخاصة.

وفي فقرة مميّزة إنضم لـ جوزيف عطية الشاب توفيق حجار الذي يعاني من مرض يوصله أحياناً إلى الموت إلاّ أنه يقاومه بالصلاة وتمسّكه بالحياة وقد كشف البرنامج النقاب عن الصداقة التي تجمع جوزيف بـ توفيق حيث يزوره من حين لآخر ويمضي معه أوقاتاً مميّزة وفي نهاية الفقرة قدّم جوزيف مجموعة من الهدايا للشاب ومنها “صليب” كتذكار يضعه جنب سريره في المنزل.

برنامج “لهون وبس” إستضاف أيضاً جدّة جوزيف عطية السيدة نجلا عطية في رمز لأجواء العائلة التي يمثلها عيد الميلاد المجيد وتحدّثت بحضوره عن طفولته والأمور التي كان يقوم بها في صغره ومنها تناوله لـ 15 بيضة وهوسه بالموسيقى منذ أيام الدراسة الأولى فسيطرت على الإستوديو أجواء مميّزة غلبت عليها خفّة الدّم والفكاهة.

عرض البرنامج تقريراً خاصاً عن زيارات جوزيف عطية المتكرّرة لمنطقة بعلبك اللبنانية حيث يلتقي بالأب الياس مارون غاريوس ومجموعة من الشباب والشابات من مختلف الأديان ويقومون بأعمال إجتماعية وإنسانية.

وإستكمالاً لأجواء عيد الميلاد قدّم جوزيف عطية هديّة للنجم اللبناني وائل كفوري الذي أحبّ أغنيات ألبومه كثيراً وغنّى أغنية “الغرام المستحيل” بطريقة مباشرة هذا وقدّم للسياسيين شاحنة محمّلة بمقاعد بإعتبار أنها أكثر ما يشغل بالهم.

بين النجمين ملحم زين ومعين شريف رفض جوزيف عطية الإختيار مؤكداً أنه يحبّ صوت كل منهما وقدّم أغنية “شو بيشبهك تشرين”، بين النجمين زياد برجي ومروان خوري رفض أيضاً جوزيف عطية الإختيار مؤكداً أن لكل منهما خطّه الخاص من حيث الألحان والغناء وقدّم أغنية “كل القصايد” وبين النجمتين نانسي عجرم وإليسا قدّم جوزيف عطية أغنية “لون عيونك” لـ نانسي.

خلال الحلقة قدّم جوزيف عطية مجموعة من الترانيم الميلادية التي أضفت أجواءاً مميّزة على الإستوديو وتفاعل معها الحضور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أثنوا على حضوره وإحساسه المرهف.

بتجـــــرد، لفتتنا خلال الحلقة جملة قالتها جدّة جوزيف “كل شي صار ستار بعدو متل الصغار” وهي تنطبق عليه بشكل كبير فيحافظ على براءة محبّة الأطفال وعشقهم للعطاء والخير والسلام وهو ما ما يلمسه كل المحيطين به.

CW201yrXIAAR7YW CW1Gx7eVAAASJvV CW21hLAXAAA_TW4 CWz9pxOWoAAefWv

إلى الأعلى