أخبار عاجلة
هل قصدت أصالة مايا دياب بنقدها اللاذع؟

هل قصدت أصالة مايا دياب بنقدها اللاذع؟

متابعة بتجـــــرد: من المعروف أن النجمة السورية أصالة نصري تتخطى حدود الصراحة في العديد من تصريحاتها خاصةً فيما يتعلق بآرائها بزملائها وزميلاتها على الساحة الفنية العربية وهو ما أوقعها لأكثر من مرّة في أزمات ومشاكل كثيرة ووضعها عرضةً لإنتقادات واسعة من أهل الصحافة والإعلام.

مؤخراً وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبّرت أصالة عن إمتعاضها من الحالة التي وصلت إليها الساحة الفنية فكتبت: “مو معقول قديش فيه أغاني عربي بشعه” وتابعت: “أنا بالسياره وعم بسمع راديو ودمّرلي أعصابي من بشاعة الأغاني العربي واضطرييييت أسمع أجنبي (يعني غيّرت المحطه)”.

أصالة فتحت النار على إحدى الفنانات، وصفتها بـ”المغنية” منتقدةً خطوتها بطرح ألبوم بأسلوب حمل جرعة زائدة من القسوة وكتبت: “مغنيه بحبها على المستوى الشخصي بس تغني لأ لأ لأ مو معقوله شو هالجرأه بهالخطوه، وعامله ألبوم الحلوه!!!!!!!!!! طب سينغل وارحمي هالأمّه”.

في متابعة للتعلقات التي إنهالت على تغريدات أصالة تبيّن لنا أن الجمهور وروّاد الإنترنت قد أجمعوا على أن أصالة قصدت النجمة اللبنانية مايا دياب التي طرحت مؤخراً ألبومها الجديد myMaya في الأسواق وذلك بإعتبار أن الألبومات التي صدرت مؤخراً إنحصرت بالنجمات سميرة سعيد، أنغام، نوال الزغبي ومايا دياب ومن المستبعد أن تكون قد قصدت سميرة أو أنغام أو نوال.

ومن المعروف أن علاقة لا بأس بها تجمع بين أصالة ومايا دياب خاصةً بعد حلول الأخيرة ضيفةً على برنامج “صولا” وغناء أصالة معها خلال الحلقة فهل تكون نصري قد قصدتها وإنتقدت خطوتها بطرح ألبومها الأوّل منذ فترة؟ وما سيكون موقف مايا في حال كانت أصالة قد قصدتها فعلاً؟

assala11

إلى الأعلى