أخبار عاجلة
فارس كرم الأكثر إثارة للجدل عام 2015

فارس كرم الأكثر إثارة للجدل عام 2015

حصاد بتجــــــرد: عرف النجم اللبناني فارس كرم على مرّ سنوات النجاح والنجومية بشخصيته المثيرة للجدل على كافة الأصعدة والمجالات، فمع كل خطوة جديدة له تتجه الأنظار كلها نحوه ويشغل بأغنياته، أعماله المصوّرة، إطلالاته وحتى كلماته عبر مواقع التواصل الإجتماعي الصغير والكبير.

فيديو كليب “عالطيّب”:

فارس كرم خلال سنة 2015 وضع أهدافاً جديدة في مرمى النجاح فتوّج العام بأغنيتين “عالطّيب” و”فوقاني تحتاني” وفيديو كليب عاد به إلى عالم الأعمال المصوّرة بعد فترة إنقطاع لا يستهان بها. كليب “عالطيّب” الذي حمل توقيع المخرج اللبناني جو بو عيد وقام فارس بتصويره في رومانيا بين العاصمة بوخارست والريف الروماني بميزانية عالية لم يمرّ مرور الكرام وأثار حوله جدلاً واسعاً على مختلف المستويات الفنية، الإعلامية والجماهيرية وبين مؤيد ومعارض لفكرة العمل الجديدة والمختلفة عن كل ما يقدّم على ساحة الأعمال المصوّرة حقق الفيديو نجاحاً منقطع النظير وإنتشاراً واسعاً على صعيد الدّول العربية كافة فحصد 2 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات. (التفاصيل)

إطلالات إعلامية شائكة:

إطلالات نجم الأغنية الشعبية اللبنانية الأوّل في الوطن العربي الإعلامية كان لها أيضاً حيزاً كبيراً من الجدل خلال العام المنصرم فتصريحاته ضمن برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني وما تبعها من ردود فعل كان لها الوقع الأكبر في الوسط الفني العربي خاصةً مع الخلاف الناري الذي نشب بينه وبين الملحن المصري حلمي بكر والذي شغل أهل الصحافة الإعلام وخرج منه فارس منتصراً بتأييد جماهيري مهيب. (التفاصيل)

حفلات وجولات غنائية:

سنة 2015 شهدت على مجموعة كبيرة من الحفلات الناجحة أحياها فارس كرم في الدّول العربية وبلدان الإغتراب ومرّة جديدة لحق بفارس كرم جدلاً واسعاً خاصةً بعد الإشكال الذي وقع في حفله في سيدني ضمن جولته الأسترالية وتصدّر عناوين نشرات أخبار أهم القنوات الإخبارية العربية وقام بتوضيح ملابساته ضمن برنامج “حكي جالس” في السابع والعشرين من شهر نيسان/أبريل مباشرةً من منزله في جنوب لبنان وتحديداً منطقة جزين مع الإعلامي جو معلوف على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI وكان سببه خلاف شخصي بين أحد الساهرين ومجموعة من الأشخاص الذين تواجدوا في السهرة وإستدعى لتدخل من الشرطة الأسترالية. (التفاصيل)

التجدّد في اللوك والستايل:

لوك فارس كرم الجديد والنمط المختلف الذي إتّبعه في ستايله إن كان في برنامج “صوت الجيل الجديد” الذي شارك في لجنة تحكيمه أو إستضافته في “ديو المشاهير” كان الأبرز في عام 2015 أيضاً وبين عروض الزواج المعلنة التي تلقّاها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في صفوف المعجبات والجنس اللطيف والتعليقات الإيجابية التي طالته كان الجدل عنواناً عريضاً لإطلالاته كافة. (التفاصيل)

إشاعات وعلاقات حبّ وزواج: 

“فارس كرم تزوّج”، “فارس كرم تخلّى عن لقب النسوجني” عناوين بارزة رافقت فارس كرم طيلة السنة الماضية ولاحقت إسمه في الصحف والمجلاّت وتداولها الجمهور بشكل واسع في المجالس وكانت نتيجتها تمسّكه وحتى اللّحظة بالعزوبية. (التفاصيل)

مواقع التوالص الإجتماعي وتغيردات غامضة:

خلال عام 2015 برز نشاط واسع لـ فارس كرم عبر شبكات التواصل الإجتماعي وخاصةً مواقع التويتر وإنستجرام ومع كل تغريدة جديدة أطلقها عبّرت عن طريقة تفكيره ومعتقداته الخاصة أو صورة حصرية نشرها تحوّلت كلمات فارس إلى جدل واسع بين الجمهور ومتابعيه الذين ينتظرون إطلالاته الإلكترونية النادرة فكان الفضول عنواناً بارزاً لها جميعها. (التفاصيل)

بتجــــــرد، فارس كرم يطوي صفحة عام 2015 مع كل نجاحاته وإنجازاته حاملاً لقب النجم الأكثر إثارة للجدل وذلك إن دلّ على شيء فهو يدلّ على جاذبية إسمه الذي ومنذ إنطلاقته وتصدّره صفوف النجوم العرب الأوائل كان مادّة دسمة يتناولها أهل الإعلام والجمهور.

إلى الأعلى