أخبار عاجلة
نوال الزغبي تحت مجهر الأرقام بـ”مش مسامحة”

نوال الزغبي تحت مجهر الأرقام بـ”مش مسامحة”

متابعة بتجـــــرد: تحصد النجمة الذهبية نوال الزغبي نجاح ألبومها الجديد الذي تحقق أغنياته إنتشاراً واسعاً عبر أثير الإذاعات والراديو وعبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات حيث ناهزت نسبة المشاهدة عليها الـ6 ملايين مشاهد.

وفي متابعة لأغنيات الألبوم عبر يوتيوب إحتلّت “يا جدع” و”مش مسامحة” المرتبة الأولى بنسبة شبه متقاربة تخطت المليون ونصف مشاهدة تبعتهما أغنية “ليك وحشة” بـ600 ألف مشاهدة و”صوت الهدوء” بأكثر من نصف مليوناً تتبعها “ملعون”، “من الأوّل”، “عيوني لما بيشوفوك” و”الناس بيسألوني” بما يقارب الـ500 ألف مشاهدة.

أمّا فيديو كليب “يا جدع” الذي أطلقته نوال الزغبي بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد وحمل توقيع المخرج اللبناني جو بو عيد فقد تخطى الربع الأوّل من المليون الثالث عبر قناة “مزيكا” الرسمية على يوتيوب أيضاً.

ويعتبر ألبوم نوال الزغبي الجديد “مش مسامحة” من أكثر الألبومات العربية التي طرحت مؤخراً مشاهدةً عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وذلك رغم المنافسة الكبيرة التي تشهدها الساحة الفنية وستحتفل به في حلقة سبيسيال خاصة صوّرتها في لبنان وحاورها فيها الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان من إخراج كميل طانيوس من المقرر عرضها قريباً عبر الـMTV اللبنانية.

على صعيد آخر، تحيي النجمة الذهبية نوال الزغبي ليلة رأس السنة في حفل غنائي مميّز في فندق الرويال في منطقة الضبيه اللبنانية حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد “مش مسامحة”.

 

إلى الأعلى