أخبار عاجلة
الـ2015 تتوّج وائل كفوري نجم العام

الـ2015 تتوّج وائل كفوري نجم العام

حصاد العام – بتجــــــرد: ليست إلاّ أيام قليلة وينقضي بعدها عام 2015 بكل ما حمل من خيبات، وإنجازات على مختلف الأصعدة والمجالات. في حصاد العام وفي العودة إلى الأحداث التي شهدتها الأشهر الـ12 الماضية وقّع النجم اللبناني وائل كفوري على أهم وأكبر النجاحات التي عرفتها الساحة الفنية العربية.

قد يكون العام المنصرم من أكثر الأعوام صخباً من حيث الإصدارات الفنية والغنائية التي شهدتها الساحة العربية، فعدد كبير من نجوم الغناء عادوا بألبومات جديدة، أغنيات منفردة وأعمال مصوّرة وبداية الـ2015 شهدت على ولادة ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري الذي إستطاع وعلى مرّ الأسابيع والأشهر الحفاظ على المرتبة الأولى.

نجاح ألبوم وائل كفوري تخطى كل التوقعات فحطّم ملك الأغنية الرومانسية الأرقام وإحتجزته الصدارة  في مراكز المبيعات، الأسواق الرقمية الإلكترونية، السباقات الفنية وعبر الإذاعات والراديو.

وائل كفوري لم يتوّج العام المنصرم بألبومه وأغنياته الجديدة وحسب بل طرح فيديو كليبين وذلك بعد إنقطاع سنوات طويلة عن الأعمال المصوّرة وبين “الغرام المستحيل” و”كيفك يا وجعي” قدّم عملين مميّزين بفكرة وقصّة جديدة إتّجهت كل الأنظار نحوها وأفرج فيها عن قدرات تمثيلية كبيرة.

إلى جانب المراتب الأولى والإصدارات تربّع وائل كفوري على عرش المسارح فإحتفت بنجاحه أهم الحفلات والمهرجانات وكانت الإنطلاقة مع حفل إستقبال العام في دبي في الـ JW MARRIOTT MARQUIS، مساء الأربعاء في 31 ديسمبر/كانون الأول 2014 بعدها إلتقى الجمهور في حفل ساهر في فندق Intercontinental Hotel أبو ظبي أمّا الإحتفالات بعيد العشاق فكانت بين فندق Al Bustan Rotana دبي وتحديداً قاعة الراشدية وفندق الـ Phoenicia في بيروت.

ومن حفل غنائي ناجح في الـIntercontinental في الأردن إلى مهرجانات موازين، قرطاج، أعياد بيروت، جرش، الأرز، القبيات وإهمج تنقل وائل كفوري ومن دولة لأخرى كانت الحشود الجماهيرية بإنتظاره في حفلات أعلنها المنظمون الأقوى على الإطلاق في صيف 2015.

كذلك الموضوع في حفلات الفردوس في إهدن والـPhoenicia في بيروت وصولاً إلى بورتو مارينا في مصر، فندق البستان روتانا في إمارة دبي وستوكهولم العاصمة في Kistamässan حيث توّج صوت ملك الرومانسية أجمل السهرات على الإطلاق ليختتم جولته العربية بأنجح حفلات الفورمولا ضمن مهرجان Beats On The Beach في 27 نوفمبر الماضي وحفلات نهاية العام المنتظرة من سهرة الميلاد في 23 ديسمبر في الـForum de Beirut والعام الجديد بين الـPhoenicia وسط العاصمة اللبنانية بيروت وكازينو لبنان.

بتجـــــرد، وفي حصاد الأشهر الـ12 الماضية يكون وائل كفوري قد سجّل أهم وأكبر النجاحات على مختلف الأصعدة والمجالات وتوّجته سنة 2015 نجم العام الأوّل وبدون منازع.

إلى الأعلى