أخبار عاجلة
تامر حسني يتفوق على محمد رمضان وأحمد عز

تامر حسني يتفوق على محمد رمضان وأحمد عز

متابعة بتجــــــرد: حقق النجم المصري تامر حسني نجاحاً منقطع النظير خلال الفترة القريبة الماضية بفيلمه الأخير “أهواك” والذي تصدّر شباك التذاكر في مصر والدّول العربية الأخرى فضلاً عن تحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية والعربية.

تامر حسني تفوق بـ “أهواك” على محمد رمضان وأحمد عز حيث تخطت الإيرادات التي حققها إيرادات أفلام “شد أجزاء” و”ولاد رزق” في 3 أشهر فقط رغم عرض العملين منذ أكثر من 5 أشهر وتحديداً 21 أسبوع.

بذلك يكون تامر حسني قد وضع هدفاً جديداً في مرمى نجاحه كممثل وإحتلّ المركز الأول لعام ٢٠١٥، ويعتبر فيلم “أهواك” من أضخم الأعمال التي شهدتها السينما المصرية والعربية وعاد به نجم شباك التذاكر الأول في الوطن العربي تامر حسني إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب سنوات سبقتها نجاحات هستيرية لأعماله السينمائية كافة “حالة حب”، “سيد العاطفي”، “نور عيني”، أفلام “عمر وسلمى” و”كابتن هيما”.

نفيد بالذكر أن الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي شارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، غادة عادل، محمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، انتصار وهو من تأليف وليد يوسف، إخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبكي.

إلى الأعلى