أخبار عاجلة
نجوى كرم تكشف ما لا يعرفه أهل الإعلام وما علاقة المرآة؟

نجوى كرم تكشف ما لا يعرفه أهل الإعلام وما علاقة المرآة؟

متابعة بتجــرد: يتفق الجميع أن مواقع التواصل الإجتماعي أساءت لعدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي تحديداً، فتواصل الفنانين مع الجمهور بشكل مباشر وبدون رقابة أو مقصّ المونتاج أظهر شخصية كل منهم الحقيقية وبدون أقنعة في العديد من المواقف.

نجوى كرم من الشخصيات العربية التي تتمتّع بشعبية إلكترونية كبيرة تماماً كما على أرض الواقع فالجمهور وعشاقها يتخذون شبكات التواصل الإجتماعي منبراً للتعبير عن حبّهم الكبير لها ومعسكراً للتصدي والدّفاع عنها بوجه أي هجوم قد تتعرض له.

غيابها خلال الأيام الماضية بسبب إنشغالها بتحضيرات أعمالها الجديدة أحزن قسم كبير من محبّيها الذين ينتظرون إطلالاتها بفارغ الصبر فطلبوا منها وفي دردشة سابقة أن لا تبتعد عن التواصل معهم فإستجابت لرغبتهم وعادت خلال الساعات القليلة الماضية في دردشة سريعة كشفت مرّة جديدة عن متانة العلاقة التي تجمعها بهم.

إبنة الكرم عبّرت عن مدى إعجابها بتغريدات روّاد صفحتها على التويتر مؤكدةً أن فكاهتهم فريدة ومميّزة وأضافت أن ما لا يعرفه أهل الصحافة والإعلام هو إكتشافها في محبّيها فكاهة نادرة فكتبت: ما حدا بيعرف من أهل الإعلام إن إكتشفت فيكن هضامة ولا أحلا.

الجمهور ليس إلاّ مرآة للفنان والنجم الذي يتمثّل به وبتجـــرد نقول لشمس الأغنية اللبنانية أن ما لا تعرفه هو أننا من أهل الإعلام الذين يدركون جيداً أن فكاهة و”هضامة” محبّيها ليست إلاّ صورة عن شخصيتها النادرة وفكرها الفريد الذي لا يلتمس عمقه إلاّ من يجالسها وينصط لحديثها الراقي.

 

إلى الأعلى