أخبار عاجلة
نوال الزغبي كشفت عن مشروع ضخم وهذا ما قالته

نوال الزغبي كشفت عن مشروع ضخم وهذا ما قالته

تغطية بتجــرد: حلّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج “بخصوص هالشي” لهذا الموسم مع الإعلاميين رجان ناصر الدين ورودولف هلال عبر أثير صوت الغد حيث تحدّثت عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد “مش مسامحة” والإنتشار الذي حققه العمل.

نوال الزغبي كشفت أنها من الأشخاص الذين يعمدون على التركيز على أعمالهم ويفضلون عدم الحديث عنها فتترك الفرصة للجمهور للحكم عليها، أمّا عن ألبوم “مش مسامحة” فصرّحت أن عملها عليه دام لأكثر من سنتين حيث بحثت عن مواضيع جديدة ومختلفة عن ما قدّمته في السابق.

nawal2

وفيما يخصّ الأغنيات الكلاسيكية لم تخفي نوال أن هذا الألبوم الأوّل الذي يجمع 4 أغنيات بهذا اللون فقد أعجبتها كل الأغاني خاصةً وأن مواضيعها مختلفة وستايلها منفرد.

عن كليب “يا جدع” نوّه رجال رورودولف إلى إختلافه وتميّزه فإعتبرت نوال أنها أرادت أن يكون العمل فرحاً تماماً كما الأغنية فجاء على هذا الشكل من توقيع المخرج جو بوعيد. أّمّا عن العمل المصوّر المقبل صرّحت الزغبي أنها بصدد التحضير لمشروع ضخم جديد تعطي من خلاله كل أغنية حقّها لكنّها لم تكشف عن التفاصيل.

أمّا عن جديد النجمة اللبنانية نانسي عجرم فعبّرت نوال الزغبي عن إعجابها بأغنية “معقول الغرام” خاصةً إعتماد فكرة الغناء المباشر فيها كما وعبّرت عن إعجابها بأغنية النجم عاصي الحلاني الجديدة “قومي رقصيلي بعد”.

وفي نهاية الحلقة أكّدت الزغبي أنه سيكون لها العديد من الحفلات في مختلف الدّول العربية وأنها ستحتفل بالعام الجديد في فندق الرويال في منطق الضبيه اللبنانية.

إلى الأعلى