أخبار عاجلة
أثير لبنان إحتفى بـ “أهواك” وهذا ما صرّح به تامر حسني

أثير لبنان إحتفى بـ “أهواك” وهذا ما صرّح به تامر حسني

تغطية خــاصة – بتجــرد: إحتفالاً بنجاحاته المتتالية وآخرها تصدّر فيلم “أهواك” إيرادات السينما في العالم العربي والإعصار الجماهيري الذي كان بإنتظاره في لبنان لمشاهدة العمل معه إحتفلت إذاعة صوت الغد بالنجم المصري العربي تامر حسني ضمن برنامج “بخصوص هالشي” مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال.

الحلقة إنطلقت بـMusic Story عرضت من خلاله الإذاعة أبرز وأجمل أغنيات تامر حسني، ثم قدّمه رجا رورودولف بأسلوبهما الفريد وبتقرير خاص جاء فيه:

هو نجم مصر الاول الفنان العربي صاحب الانتشار العالمي، حين نتحدث عنه نتذكر دائماً ألبوماته التي تحقق اعلى مبيعات في الشرق الاوسط، أفلامه التي تصدرت ايرادات السينما العربية ومسلسلاته التي حققت اعلى نسبة مشاهدة درامية، هو نجم الجيلين، محبوب الجماهير تامر حسني..

تامر حسني، مغني، ممثل، ملحن، مؤلف، كاتب قصص، مخرج كليبات ومنتج مصري يبعث بأعماله روح الشباب وهي التي جعلته النجم المحبوب، من منا لا يردّد أغنياته بأوقات الحزن والفرح، بأوات الحبّ والعشق بأوقات الغرام والهيام ومن منا لم يغرم بـ كابتن هيما، سيد العاطفي، عمر وسلمى بأجزائه الثلاث ومؤخراً أهواك..

في البداية شكر تامر حسني فريق الإعداد على المقدّمة مؤكداً أن الإحساس الذي حملته وصله بصدق كبير وأعاده إلى كل السنوات الماضية، بعدها وردّاً على تعقيب رجا ورودولف على نشر تامر صورة تجمعه مع الفنان البناني راغب علامة زتعليقه عليها بـ”أخي الكبير”، أكّد نجم مصر الأوّل مرّة جديدة على كلامه وعبّر عن محبّته لراغب على الصعيد الشخصي فأثنى الثنائي على علاقات تامر بالفنانين العرب الذين يقدّرون نجاحه والمرحلة التي وصل إليها بأعماله على صعيد العالم أجمع فشدّد تامر ومرّة جديدة على إحترامه لكل الفنانين مؤكداً أنه يبادلهم جميعاً المحبّة والإحترام.

عن فيلمه الجديد “أهوك” الذي تصدّر إيرادات السينما العربية وإختلافه عن كل ما سبق وقدّمه إعتبر تامر حسني أن الأفلام المصرية إتّجهت خلال السنوات الماضية نحو القتل والمشاكل وهو ما دفعه لتقديم عملاً مختلفاً يعيد البسمة للجمهور ويعكس صورة المجتمع الفرحة معتبراً أن فسحة الأمل يجب أن تكون دائماً موجودة، وعن شخصية دكتور شريف التي إختلفت تماماً عن كل الشخصيات السابقة التي قدّمها أكد تامر أن ذلك تطلّب منه مجهوداً كبيراً وفترة 3 سنوات ليجد العمل المناسب الذي يظهر به سينمائياً بعد عمر وسلمى، ونوّه أنه يعمل دائماً على التحسين من نفسه لتقديم الأفضل في كلّ مرّة.

حول الإستقبال الجماهيري الغفير الذي شهدت عليه العاصمة اللبنانية بيروت الأسبوع الماضي أثناء حضوره فيلم “أهواك” في أكبر مولات لبنان ما إستدعى إقفال المكان لشدّة الزحمة إعتبر تامر حسني أن محبّة الجمهور اللبناني وإستقباله الحافل ليس جديداً حيث يُعرف اللبنانيون بذلك فوجّه تحيّة لكل الذين حضروا ووصفهم بأهله وأحبابه كما وشكر أهل الصحافة اللبنانية الذين حضروا لتغطية هذا اليوم المميّز.

بعدها إستقبل رجا ورودولف وبمداخلة هاتفية نجمة الدراما اللبنانية والعربية الأولى سيرين عبد النور التي وصفت تامر بـ”تامورة” مثنيةً على فيلم “أهواك” فهنأته وفريق العمل مجتماً عليه كما وأثنت على شخصية تامر الفريدة منوهةً على خفّة دمّه وتواضعه ومحبّة الجمهور الكبيرة له والتي لمستها بنفسها أثناء حضورها الفيلم معه.

بدوره تامر عبّر عن محبّته الكبيرة لـ سيرين مؤكداً أن رأيها يعنيه لأنّه يخرج من فنانة كبيرة منوهاً على الصداقة التي تجمعه بها على الصعيد الشخصي كما وشكرها على حضورها الفيلم إلى جانبه وعلى حسن ضيافتها له وإعتبر أن في ذلك دلالة على وحدة الفنانين العرب بإعتبار لبنان ومصر بلد واحد، ثمّ دار حديث طريف حول المواقف التي جمعت سيرين وتامر في عرض الفيلم وسط أجواء من المحبّة والفكاهة.

حول إمكانية لقاء سيرين وتامر في عمل مشترك رحّب النجمان بالموضوع وأكّد تامر أن مباحثات جرت بوقت سابق في هذا النطاق إلاّ أن كل منهما إنشغل بأعمال أخرى وقد يحدث اللقاء في وقت قريب وقال: “سيرين نجمتكم ونجمتنا إحنا كمان”.

بعدها عرض رجا ورودولف تقرير خاص ولقاءات سريعة مع الجمهور من داخل السينما حيث عبّروّا عن محبّتهم الكبيرة لـ تامر وإعجابهم بالفيلم كل على طريقته الخاصة، فمنهم من هتف بإسمه، ومنهم من عبّروا عن ولعه به كما ووصلته عروض زواج من العديد من المعجبات.

عن فيديو كليب “180 درجة” والنجاح الكبير الذي حققه العمل أكد تامر حسني أنه أراد تقديم فكرة جديدة وتعامل مع الفيديو على أنه فيلم قصير يبرز من خلاله أكثر من رسالة منها عدم إستخدام الموبايل أثناء القيادة ووصول الشخص وبإمكانيات محدودة إلى هدفه، أمّا عن تقديمه لمشهد الحادث بنفسه فإعتبر تامر أنه يفضّل أن يقدّم هذه المشاهد بنفسه لتكون أكثر صدقاً ووجه تحيّة للمخرج ياسر سامي والـCreative أسامه فؤاد الذي فارق الحياة منذ فترة قريبة.

حول قبوله المشاركة ببرنامج The Voice Kids رغم رفضه برامج إكتشاف المواهب الأخرى كافة أكد تامر حسني أنه ومع كل برنامج جديد كانت تعرضه مجموعة ام بي سي عليه كان يعبّر لهم عن رغبته بالمشاركة في برنامج للأطفال حيث أنه يعتبر أن الأطفال يحتاجون لفسحة أمل في هذه الأيام ومن خلال هذا البرنامج ستنتقل العدوى من طفل لآخر وتدفعهم للمثابرة والوصول لأحلامهم. أمّا عن علاقة الزمالة التي جمعته بالنجمين نانسي عجرم وكاظم الساهر فوجّه تامر لهما تحيّة منوهاً على الروح العائلية التي كانت بينهم في الإستوديو. تامر حسني لم ينفي صعوبة تحمّل دموع الأطفال الذين لم ينتقلوا للنهائيات ما كان يدفعه للتخفيف عنهم في الكواليس ودفعهم للإستمرار وإعتبار المشاركة في البرنامج كبداية لمرحلة جديدة وكشف أنه شارك في العديد من البرامج في صغره وتم رفضهم لكنه تمسّك بحلمه ووصل إليه، وأكد أنه لطالما أراد تحقيق النجاح لإسعاد عائلته وهو الشعور الذي لا يزال يرافقه حتى اليوم.

هذا وكشف تامر حسني أنه خلال الفترة الماضية إنشغل بالتحضيرات الخاصة بفيلم “أهواك” والأغنيتين التي تضمنها وأكّد أنه في الفترة المقبلة سيتفرغ تماماً للعمل على أغنيات ألبومه المقبل.

في ختام اللقاء شكر النجم تامر حسني أهل الصحافة اللبنانية والعربية والجمهور الذي يزوّده دائماً بالطاقة للإستمرار وتقديم عمل مميّز ومتجدّد في كلّ مرّة يكون به عند حسن ظنهم.

الجزء الأوّل من اللقاء:

الجزء الثاني من اللقاء:

 

إلى الأعلى