أخبار عاجلة
وليد توفيق يهدي مصر أغنية ومحبة وهذا ما جمعه بعاصي الحلاني وحسين الجسمي

وليد توفيق يهدي مصر أغنية ومحبة وهذا ما جمعه بعاصي الحلاني وحسين الجسمي

أنهى النجم العربي وليد توفيق تسجيل أوبريت خاصة لإحتفالات إنتصار السادس من أكتوبر في مصر، مع عدد من كبار النجوم المصريين والعرب. لكنه لم يكتفِ بالأوبريت، بل قام بتسجيل أغنية خاصة لمصر التي يعتبرها وطنه الثاني، ولها عليه الكثير.

walid1

والأغنية بعنوان “عمار يا مصر”. كتب كلماتها الشاعر نادر عبدالله ولحنا الملحن القدير وليد سعد، ليوزّعها موسيقياً الفنان طارق عبد الجابر. وقد قال النجم العربي :”هذه أقلّ هدية يمكن أن أقدمها لمصر حبيبة العرب والتي لها أفضال علينا في مشوارنا الفني. وجمهور مصر جمهور ذوّاق أحبني وحضنني منذ بداياتي، وفيها حققت أحلى الأعمال الفنية وأجمل أفلامي السينمائية مع كبار نجوم مصر. وإذا كان لكل الجمهور العربي فضله علينا كنجوم لاقينا منه كل محبة وتأييد، فإن مصر كانت الحضن الذي جمعنا دائماً بفنها وفنانيها وإعلامها. لقد سجّلت أغنية عمار يا مصر، لأؤكّد من جديد أني لم أنساها ولن أنسى جميلها”.

walid3

وكان النجم العربي وليد توفيق قد أقام خلال وجوده في مصر في فندق كونكورد السلام، بعدما غنّى ومعه الفنان راغب علامه والفنان عمرو دياب ونجم آراب أيدول في فرح إبنة صاحب الفندق رجل الأعمال ممدوح إسماعيل. وهو كان قد عاد من مدينة “كان” الفرنسية، حيث أحيا هناك فرحاً كبيراً. وهناك إلتقى في سهرة مشتركة بالنجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي والفارس عاصي الحلاني وعدد من زملائه النجوم.

Loading...
إلى الأعلى