أخبار عاجلة
ستايل تامر حسني يسرق الأنظار وإجماع جماهيري على أهواك

ستايل تامر حسني يسرق الأنظار وإجماع جماهيري على أهواك

هنادي داغر – بيروت: يظهر النجم المصري تامر حسني في الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “أهواك” والمنتظر عرضه في الصالات السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة من الجمهور المصري والعربي.

الـ Teaser حقق إنتشاراً مهولاً في 3 أيام وتخطى المليون مشاهدة عبر قناة السبكي الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات في سابقة أولى من نوعها على الساحة السينمائية العربية.

تامر حسني الذي غاب عن السينما لما يقارب الـ4 سنوات يعود بهذا الفيلم بقوّة كمى بدى واضحاً من الإعلان حيث يظهر بأسلوب جديد ومختلف عن كل ما قدّمه سابقاً وذلك ينطبق أيضاً على الستايل الذي إعتمده والذي نال إستحساناً كبيراً من الجمهور وروّاد الإنترنت الذين أثنوا عليه وعبّروا عن إعجابهم الشديد به من خلال تعليقاتهم على الفيديو وعبر صفحاته الرسمية فأجمعوا على التطوّر الدائم الذي يعتمده تامر بإختيار أحدث صيحات الموضة بأسلوب جميل وبسيط.

“أهواك” يعتبر العمل الأقوى الذي ستستقبله دور العرض بعد فترة ركود لا يستهان بها شهدتها السينما العربية ويشارك تامر في بطولته غادة عادل، محمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، انتصار وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبكي.

إلى الأعلى