أخبار عاجلة
من حاول الإيقاع بين سميرة سعيد ونوال الزغبي؟

من حاول الإيقاع بين سميرة سعيد ونوال الزغبي؟

عرض ET بالعربي تقريراً عن ألبوم الديفا سميرة سعيد المتوقع صدوره في عيد الأضحى المبارك وأشار البرنامج إلى أن سعيد قررت تأجيل الإصدار إلى وقت لاحق وذلك هرباً من المنافسة مع النجمة الذهبية نوال الزغبي التي طرحت ألبومها الجديد “مش مسامحة” منذ أسبوع تقريباً.

بدايةً التقرير بعيد كل البعد عن الواقع فكل ما عرض في ET يندرج ضمن خانة التوقعات ولا يستند على أي تصريح رسمي، فروتانا الشركة المنتجة لألبوم سميرة كشفت عن قرب طرح العمل المنتظر وسميرة نفسها أكّدت الموضوع في أكثر من تصريح وعبر صفحاتها الرسمية علماً أن نوال الزغبي كانت قد بدأت بحملة ألبومها، فإن كانت سميرة ستخاف من المنافسة بينهما لما كانت اعلنت عن طرح الألبوم من الأساس.

أمّا عن المنافسة بين سميرة ونوال فلا شكّ أنها منافسة صائبة في الأسواق وعبر الأثير والتلفزيونات لكنها لا تعبّر عن خوف أي واحدة منهما من الأخرى، فإن عدنا بالزمن أياماً قليلة إلى الوراء لوجدنا أن سميرة كانت أوّل من هنأ نوال على ألبومها في حين وصفتها الزغبي بالديفا الوحيدة ما يؤكد علاقة الزمالة بين النجمتين.

فيما يخصّ سميرة سعيد، فعلى مرّ السنوات والأعوام كانت الديفا السبّاقة بتقديم أعمال فنيّة مبتكرة أثرت بها الساحة الغنائية العربية وإتّبعتها العديد من النجمات كقدوة وذلك بإعترافهنّ ومنهن أصالة نصري، شيرين عبد الوهاب، ميريام فارس ونوال الزغبي، فسميرة وإن عادت بألبوم غنائي وأغنيات جديدة لا تكون في عملية بحث عن مرتبة أولى أو غيرها من أوجه المنافسة بل تكون قدّمت أعمالاً تعبّر عن شغفها للموسيقى وتثري بها المكتبة الموسيقية العربية.

أمّا نوال الزغبي، فلطالما كان ملعبها خاصاً بها وحدها ولم يختلف أحد يوماً على نجاحها ونجوميتها التي كانت محطّ أنظار الصغير والكبير منذ بداياتها وإلى أيامنا هذه وذلك نظراً لإختلاف أعمالها وتمكّنها من تحقيق إنتشاراً عربياً واسعاً يضرب به المثل في صفوف النجوم.

أخيراً وليس آخراً، على من كان خلف تقرير ET بالعربي إعادة النظر جيداً بثقافته الفنية والإطّلاع على تاريخ وأرشيف سميرة سعيد التي لم تخف يوماً من أي فنان، وبدل محاولة الإيقاع بين نجمتين بقيمة نوال وسعيد بتقرير يملأ فراغاً على الشاشة الصغيرة وحسب كان أجدر تغطية الكلام الجميل الذي دار بينهما على مواقع التواصل الإجتماعي وأمام الملايين وهنا يقع اللّوم أيضاً على من حاولوا تأجيج الموضوع وتحويله إلى خلاف بين المعجبين بتغطيته في محاولة للإيقاع بين نوال وسميرة.

في نهاية المطاف نوال الزغبي نجمة حفرت نجاحاتها بذهب خالص وإستطاعت على مرّ السنوات ورغم كل التحدّيات التي واجهتها أن تستمر وتحافظ على مكانتها، وكذلك سميرة سعيد التي ناضلت لقناعاتها الفنية وأثبتت أنها أيقونة في عالم الغناء العربي، وطرح ألبوم كلا منهما في فترات متقاربة ليس إلاّ مكسبا للجمهور والمستمعين.

إلى الأعلى