أخبار عاجلة
أحمد جمال عاشق والعد العكسي للحلم الأكبر بدأ – رأي خاص

أحمد جمال عاشق والعد العكسي للحلم الأكبر بدأ – رأي خاص

بعد طول إنتظار وشهور طويلة من العمل بذل خلالها مجهوداً كبيراً لإثبات نفسه على الساحة الفنية العربية والحفاظ على الشهرة التي صنعها في برنامج “أراب آيدول” بدأ النجم المصري أحمد جمال بالإفراج تدريجياً عن عمله المنتظر في خطة تسويقية شملت مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

قصّة حبّ بطابع أوروبي

منذ ساعات قليلة أفرج أحمد جمال عن فيديو كليب “إضحكي” الذي روّج له طيلة الأسبوع الماضي، وعبر قناة “مزيكا” الرسمية على يوتيوب إتّجهت أنظار محبّيه إلى الروح الشبابية التي يحملها العمل إلى جانب قصّة الحبّ التي يعيشها مع حبيبته وذلك في العاصمة الهولندية أمستردام في قالب إخراجي مميّز يغلب عليه الطابع الأوروبي فنجح المخرج محمد علاء بالخروج بعمل مختلف عن كل ما سبق وقدّمه أحمد.

غزل بالمرأة وخامة فريدة 

أغنية “إضحكي” مميّزة يتغزّل فيها أحمد جمال بالمرأة وتحديداً بحبيبته التي يتفاءل بضحكتها فيقول لها “يللي شمس الدنيا تطلع لما تطلع ضحكة منك حسّي بالناس الغلابة اللي زيّي بعد إذنك” فيطالبها وأمام الملايين بأن لا تتوقف عن الضحك لشدّة عشقه وتعلّقه بضحكتها. أداء أحمد في الأغنية فريد ومميّز مفعم بالرومانسية والفكاهة في آن واحد وهو ما يزيد موضع الأغنية تميزاً.

“إضحكي” يتعاون فيها أحمد جمال مع نور الدين محمد من حيث الكلمات والموزع الموسيقي توم أمّا اللّحن فيحمل توقيع جمال نفسه الذي أراد ومن خلال ألبومه الجديد أن يسلّط الضوء على قدرات مختلفة عن الغناء في شخصيته الفنية.

العد العكسي والحلم المنتظر 

بالتزامن مع طرح فيديو كليب “إضحكي” إفرج أحمد جمال عن صورة الغلاف الخاصة بألبومه الجديد والمقرر طرحه في الأسواق العربية مع الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك عن شركة “كونكورد ريكوردز” ويظهر في الصورة بألوان تعبّر عن التفاؤل والحماس وهو ما يترجم عنوان العمل المنتظر.

“يلا نعيش” يعتبر الحلم الأكبر لأحمد جمال اليوم وهو نتاج تعب وسهر ليالي من التحضيرات والعمل المتواصل للخروج بألبوم يليق بالشهرة التي كسبها وعلى قدر تطلّعات الجمهور الذي دعمه منذ إطلالته الأولى على المسرح، ومن الواضح أنه سيتضمن أعمالا مميّزة ومختلفة.

11222114_543521499139456_5251804726769471136_n

إلى الأعلى