أخبار عاجلة
هيفاء وهبي أنقذت حياة إمرأة – خاص التفاصيل

هيفاء وهبي أنقذت حياة إمرأة – خاص التفاصيل

من يعرف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن قرب يعرف جوهرها وطيبة قلبها، فبعيداً عن الفن والشهرة هي إمرأة بسيطة جداً وعفوية إلى أبعد الدرجات بقدر ما تواجه الصعاب بحزم وقوّة بقدر ما هي رقيقة وتتأثر بما يحيط بها بسرعة.

وما لا يعرفه كثر عن هيفاء وهبي وتتعمّد شخصياً إخفاءه إيماناً منها أن المساعدة لا تكون حقيقيةً إلاّ إن كانت سريّة وبعيدة عن الفقعات الإعلامية هو ضلوعها في عمل الخير ومساهمتها في مساعدة عائلات محتاجة وأشخاص يعانون ويمّرون بظروف صعبة تهدّد حياتهم.

هيفاء وهبي ومنذ أيام قليلة ساهمت بإنقاذ حياة سيّدة لبنانية كانت بأمسّ الحاجة لإجراء عمليةً جراحيةً بشرايين القلب والكلى في مستشفى “اوتيل ديو” في العاصمة اللبنانية بيروت، وفي التفاصيل فإن هيفاء علمت بحالة المريضة الصحية وبالظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها عائلتها وإمتناع الجهات الرسمية والمسؤولون عن مساعدتها وعدم إستطاعة الجمعيات الأهلية والخيرية تقديم يد العون فتكفّلت بنفقات الجراحة كاملةً وتماثلت السيدة للشفاء وعادت اليوم إلى منزلها وحياتها الطبيعية.

القصّة التي رويناها لكم لم يكن مصدرها هيفاء وهبي بل قام طبيب الأسنان الشهير في لبنان والعالم العربي الدكتور رائد لطّوف بكشف تفاصيلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغبةً منه بإلقاء الضوء على الجانب الإنساني في شخصية هيفاء والذي قد لا يعلم عنه كثر. عوفاً هيفاء على نشر الرواية كاملةً فهذه الحالة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة من بين كل ما تقومين به في السرّ لكن أحياناً علينا كشف بعض الأمور فربّما تطال البعض العدوى منك.

إلى الأعلى