أخبار عاجلة
بيروت إحتفت بـ نجوى كرم ولبنان رقص معها

بيروت إحتفت بـ نجوى كرم ولبنان رقص معها

لطالما جمعت على صوتها اللبنانيين فأتقنت سياسة الحبّ والوحدة في عزّ النزاعات والإنقسامات، هي نجوى كرم التي أطلّت مساء الخامس والعشرين من شهر تموز/يوليو على واجهت بيروت البحرية فأشرقت شمسها فناً وصدح صوتها بالأغنية اللبنانية وراقص أرجاء العاصمة اللبنانية.

ووسط حضور الآلاف من عشاقها الذين إحتشدوا في مجمّع الـBiel قبل ساعات من إنطلاق السهرة قدّمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أروع أغنيات أرشيفها الغنائي وصولاً إلى جديدها “بوسة قبل النوم” فشاركها الحضور الغناء وشكّل معها كورال حبّ ووفاء وخاصةً مع أغنيتها الوطنية “كلمة حقّ” التي مررّت قبلها رسالة واضحة وصريحة للجميع فقالت: “ما رح إستحي بللّي رح قولوا بالكوبليه لأنوا قلبنا كلنا رح يفجر.. ينقبروا هنّي يفلّوا”.

إبنة الكرم تألقت خلال الحفل بفستان ذهبي اللّون مطرّز بالورود من جانبه من تصميم نيكولا جبران فبدت بغاية الجمال والأناقة وكانت على مسرحها حرّةً طليقة تتغنى بـ لبنان في عيد العاصمة التي إحتفت بها ملكة وشمساً لا يخفت نورها.

يهمنا التنويه أن مكتب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الإعلامي رافقها خلال الحفل في تغطية مباشرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شارك فيها الملايين من متابعيها الدّول كافّة

CKyiu39UsAQEDYx CKyiuz7UsAAGF4b CKyiuz7VAAA5wnV CKyiuz8UMAAOdai

إلى الأعلى