أخبار عاجلة
خالد أبو النجا رفع شعار المثليين ومُتّهم بالفجور – التفاصيل

خالد أبو النجا رفع شعار المثليين ومُتّهم بالفجور – التفاصيل

بعد أن وضع على صورته الشخصية ألوان الطيف أو ما يعرف بقوس قزح انحيازًا للاعتراف بزواج المثليين في الولايات المتّحدة الأمريكية ونشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك واجده النجم المصري خالد أبو النجا هجوماً لاذعاً من قبل شريحة كبيرة من الجمهور المصري وعدد لا يستهان به من صحافيين وإعلاميين عبّروا عن إمتعاضهم من ما قام به ووصفوه بـ”الفجور”.

خالد أبو النجا الذي إتّهمه البعض بالمثلية الجنسية بعد خطوته هذه، كشف عن رأيه حول زواج المثليين، إختلفنا أو إتّفقنا معه لا يسعنا أن ننكر أنه وبطبيعة الحال مارس حريّته الشخصية بالتعبير عن الرأي وهي إحدى أهم أركان وركائز أي نظام ديمقراطي، لكن لا شكّ أن خالد فاته وضع مجتماعتنا العربيية التي ترفض المثلية الجنسية بشكل قاطع لا بل تصدر فيها أحكاماً في العديد من الدّول ومنها مصر يعاقب على إثرها من يتمّ القبض عليه مشتبهاً أو مشاركاً.

تكهنات كثيرة حول سبب قيام خالد أو النجا بهذه الخطوة يتداولها روّاد الإنترنت فهل يضع الممثل المصري النقاط على الحروف ويخرج بإعتراف قد يكون صادماً لجمهور بلده والوطن العربي؟ أم سيترك الأمور معلّقة ويتجاهل كل ما يدور حوله اليوم؟

إلى الأعلى