أخبار عاجلة
نادين نجيم تعزف نجاحاً على أوتار تشيللو – خاص

نادين نجيم تعزف نجاحاً على أوتار تشيللو – خاص

إيلي أبو نجم – بيروت: إستطاعت خلال السنوات القليلة الماضية أن تثبت نفسها على الساحة الدرامية كممثلة محترفة وبأدوار برعت بتقديمها فأثنى على أدائها جمهور لا يستهان به وخاصةً عشاق الدراما.

خطواتها خلال السنتين الأخيرتين كانت الأقوى في مسيرتها فبعد نجاحها في مسلسل “لو” العام المنصرم وتحقيق العمل نسبة مشاهدة تخطت التوقعات دخلت السباق الرمضاني لهذا العام على أوتار “تشيللو”، عناصر العمل وكواليسه لم تختلف عن تلك التي كانت في “لو” لكن الإختلاف الأكبر كان في فكرة العمل والنضوج في أدائها الذي بات واضحاً.

نادين نـ. نجيم تتشارك اليوم مع أسرة “تشيللو” ومحبّيها نجاحها ونجاح العمل الذي حظي بإعجاب المشاهد رغم زحمة الأعمال الدرامية على الشاشة الصغيرة، وبين تيم حسن ويوسف الخال وقعت “ياسمين” في صراع بين قطبي الحياة، غامرت بالدّور وأعطته ما يستحقه وأكثر فأقنعت المشاهد من ناحية وكسبت عاطفته بصدق أدائها من ناحية أخرى ونجحت في الإمتحان.

بتجــرد، لا شكّ أن نادين نجيم أثبتت بين “لو” و”تشيللو” أنها نجمة دراما من الطراز الرفيع وأنها تستحق كل النجاح الذي حققته والجماهيرية التي كسبتها بموهبتها وشخصيّتها الفنية الفريدة.

إلى الأعلى