أخبار عاجلة
محمد عساف ومسيرة نجاح تخطت الأعوام بسنتين

محمد عساف ومسيرة نجاح تخطت الأعوام بسنتين

يصادف يوم 22 يونيو ذكرى فوز النجم الفلسطيني محمد عساف بلقب “محبوب العرب” في الموسم الثاني من برنامج إكتشاف المواهب الأوّل في العالم العربي “أراب آيدول” وبتصويت كثيف من الجمهور تخطى الـ 67 مليون صوتاً وشغل الرأي العام والإعلام العالمي.

محمد عساف وبمسيرة فنية قصيرة جداً تخطت اليوم عامها الثاني إجتاز سنوات طويلة يتّخذها عادةً الفنان للوصول إلى المرحلة التي هو فيها وذلك بفضل موهبته التي أجمع عليها كبار النقاد وواكبتها أهم المنابر الإعلامية فضلاً عن محبّة الجمهور التي كسبها بشخصيته الفريدة.

يومٌ واحدٌ غيّر حياة شاب فلسطيني وجعل من حلمه حقيقة وفي عامين فقط حقق ما حققه من إنتصارات ساحقة أذهل بها الساحة الفنية العربية، عامين من النجاحات شهد عليها جمهور قدّر بالملايين في كافة أرجاء الوطن العربي وكانت محطّ أنظار أهم الشخصيات وأبرزها.

في عامين فقط أحيا عشرات الحفلات في مختلف الدّول العربية والعالمية ضمن أهم المهرجانات والجولات، وصلت أعماله إلى أكبر المحافل الدّولية والعالمية، حصدت أغنياته وفيديو كليباته عشرات الملايين من المشاهدات وإحتلّت المراتب الأولى فإستحق لقبه وبجدارة كما وكان بحجم المسؤولية التي أوكلت إليه بتعيينه ‏سفير الأونروا‬ الإقليمي للشباب وأثبت بالنشاطات الإجتماعية والإنسانية التي قام بها أن الفن رسالة أيضاً.

بتجــرد، محمد عساف تستحق اليوم وبعد كل ما حققته تحيّة لمجهودك وعملك المتواصل لتقديم الأفضل، فهنيئاً لجمهورك تجاحك وتألقك الذي لم يخفت بريقه ليوم واحد منذ إنطلاقتك وحتى اليوم.

إلى الأعلى