أخبار عاجلة
ديانا حدّاد طمأنت محبّيها بعد غياب وألف الحمدالله على السلامة يا برينسيسة

ديانا حدّاد طمأنت محبّيها بعد غياب وألف الحمدالله على السلامة يا برينسيسة

بعد تغيبها لفترة عن مواقع التواصل الإجتماعي، وحسابها الخاص على التويتر إثر العارض الصحي الذي أصابها والعملة الجراحية التي أجرتها، طمأنت النجمة  اللبنانية ديانا حداد، ومحبيها ومتابعيها يوم أمس حيث خرجت عليهم بعدّة تغريدات، فأخبرتهم عن الفترة العصيبة التي مرّت بها والألم الشديد الذي شعرت به في “القولون”.

فكتبت: “صباح الخير حبايبي الغاليين، حبيت أطمنكم إني بحالة جيدة والحمد لله من بعد العملية اللي أجريتها وأشكركم جميعًا على سؤالكم عني واهتمامكم، وأشكر الله سبحانه وتعالى على نعمة محبتكم وعلى نعمة الصحة اللي هي فعلًا أهم نعمة أنعمها الله علينا”.

وتابعت: “والله عشت فترة عصيبة ومتعبة بس الحمدلله على كل حال إيماني بالله وثقتي فيه ووجود بناتي وأهلي وصديقاتي والناس المحبين والفانس حولي خفف عني”.

هذا وشكرت أهل الصحافة الإعلام على رأسهم الأستاذ مفيد فوزي، وجميع المجلات والصحف التي تمنت لها الشفاء قائلةً: “بدي أشكر عبر صفحتي الرسمية والرئيسية بالتويتر كل الإعلاميين والصحافة العربية اللي سألوا عن صحتي وتداولوا خبر عمليتي وعلى رأسهم الإعلامي الكبير والمخضرم الأب الروحي الأستاذ مفيد فوزي على سؤاله عني واهتمامه بصحتي وكم أقدر هذا الإنسان بخبرته الكبيرة وإنسانيته الرائعة وتواضعه اللامتناهي.. شكرًا أستاذي وأبي الروحي (مفيد فوزي) لقد كنت دومًا وستظل أبًا وراعيًا وعنوانًا للصحافة العربية المشرّفة”.

كما وشكرت أيضاً جميع الفنانين الذين إطمأنوا على صحتها: “وشكرًا للفنانين اللي بادروا بالسؤال عني والشكر الكبير لكم إخواني وأخواتي على حبكم اللي ما أبدّله بكنوز الدنيا”.

من أسرة موقع بتجرد ألف الحمدالله عالسلامة يا ديانا الله يحميكي إلنا ولجمهورك وأحبابك…

Loading...
إلى الأعلى