أخبار عاجلة
خاص: هذه حقيقة ما جرى في فيلم “حبّة لولو”، كارينا عيد وضّحت وفيني رومي أكّد

خاص: هذه حقيقة ما جرى في فيلم “حبّة لولو”، كارينا عيد وضّحت وفيني رومي أكّد

لأننا نبحث دوماً عن الحقيقة وعن توضيح الأمور أمامكم أنتم قرّاء موقع بتجرد الأوفياء، طرحنا علامات إستفهام عدّة حول الخبر الصحفي الذي وصلنا من جانب القائمين على الفيلم اللبناني الجديد “حبّة لولو” والذي أعلن فيه أن المؤلف الموسيقي ميشال فاضل يضع الموسيقى التصويرية للعمل قبل صدوره بأسبوع، بعد أن كان قد أُعلن سابقاً أن الفنانة الشاملة كرينا عيد قد تولت المهمة خلال الفترة الماضية.

إتّصلنا بالنجمة كارينا عيد، فأجابنا زوجها رجل الأعمال اللبناني نبيل سابا، الذي أخبرنا أن كارينا  فعلاً كانت قد إنتهت من وضع الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم “حبّة لولو” كما أعلنت سابقاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، إلاّ أن إختلاف في وجهات النظر وقع بينها وبين القائمين على العمل (أي المخرجة ليال راجحة، وفيني رومي) ما أدّى إلى توقف العمل بينهما في هذا الفيلم.

وعن توّلي المؤلف الموسيقي ميشال فاضل مهمّة وضع الموسيقى الخاصة بالعمل فقد أبلغنا السيّد نبيل أنه تلقى الخبر كما تلقاه الجمهور، مؤكداً أن كارينا تتمنى التوفيق له في العمل، وانها ستكون أول الحاضرين في الصالات السينمائية لمشاهدة الفيلم الذي آمنت به منذ البداية.

ولأخذ رأي الطرف الآخر، إتصلنا بالإعلامي فيني رومي، الذي بدوره أكّد لنا أنه لا خلاف مع كارينا والعلاقات الشخصية مستمرّة، حتى أن أغنية الفيلم الأساسية “بتعرف شو” ستصدر مع العمل بشكل طبيعي..

من موقع بتجرد نوجه تحية لكل من كارينا، فيني وليال آملين لهم النجاح في أعمالهم المستقبلية وخاصةً فيلم “حبّة لولو” وأغنية “بتعرف شو”.

Loading...
إلى الأعلى