أخبار عاجلة
ميريام فارس: نجوى كرم شخصية رسخت في التاريخ، لم أستطع الوقوف إلى جانبها، أحضر أغنيتين وأشعر أنني ملكة المسرح

ميريام فارس: نجوى كرم شخصية رسخت في التاريخ، لم أستطع الوقوف إلى جانبها، أحضر أغنيتين وأشعر أنني ملكة المسرح

حلّت النجمة اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس ضيفةً على برنامج “بخصوص هالشي” الذي يقدّمه الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر أثير إذاعة صوت الغد، حيث تحدّثت عن العديد من الأمور ومنها تحضيراتها وأعمالها الفنية القادمة وأبرز ما جاء في اللّقاء:

– إعتبرت أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  شخصية رسخت في التاريخ، كما وضحت أنها لم تستطع الوقوف إلى جانبها.

– عن أغنيتها الأخيرة “كيفك أنت”، أعربت عن سعادتها بنجاحها على مستوى لبنان والعالم العربي، لأنها أعادت من خلال هذه الاغنية المستمع إلى زمن نجاح سلام وصباح وهي منوهة أنها أغنية شعبية، وقد قامت بتغير بعض الكلمات والجمل الموسيقية لأكثر من مرة لتكون على المستوى الذي خرجت به إلى الجمهور.

– أما عن إطلالتها في برنامج انا والعسل في رمضان فصرحت أنها إرتدت فستان مرصع بالذهب حتى لا ترتدي مجوهرات.

– على صعيد الحفلات فصرحت أنها في ورشة عمل واسعة، وتحضر لحفل ضخم كما انه من الممكن أن تقوم بجولة فنية، هذا وأعلنت أنها تحضر لتصوير أغنية خليجية وأخرى مصرية خلال الشهرين القادمين من البومها الجديد، كما صرحت انه يعرض عليها العديد من السيناريوهات والافلام لكن لن توافق على اي عمل عشوائياً.

– أعلنت أنها تشعر بالقليل من الخوف عندما تشاهد الأعداد الكبيرة من الجمهور التي تحضر حفلاتها كما وإعتبرت أنها تشعر في هذه اللّحظات أنها ملكة المسرح.

– إعبرت أنها تتشرف بإحياء ان أفراح العائلات الخليجية والاوروبية واعتبرت انه امر جميل ان يعتبروها قريبة منهم في حفلاتهم العائلية، ونوهت أنها أحياناً تضطر  للسفر عبر طائرة خاصة عندما لا يوجد حجوزات على الطائرات السياحية وضيق الوقت .

– عن الأوضاع في مصر صرّحت أنها تنتظر هدوء الأوضاع هناك.

– عن مشاركتها في لجنة تحكيم برامج الهواة فصرحت أنها إن أرادت ذلك فسوف يشاهدها الجمهور في تجربة فريدة.

– عن مواقع التواصل الاجتماعية فقالت أنها لا تملك الوقت الكافي لمتابعة اخبار الاخرين لذلك لم تتبع احد سواء كان عبر انستغرام أو توتير

Loading...
إلى الأعلى