أخبار عاجلة
لطيفة إحتفلت بعيد الربيع، رفعت علم مصر وهذه مفاجآتها

لطيفة إحتفلت بعيد الربيع، رفعت علم مصر وهذه مفاجآتها

وسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات أحيت النجمة لطيفة التونسية ليالي التلفزيون فإحتفلت مع الجمهور المصري وبعد غياب لسنوات بعيد الربيع في واحدة من أضخم امسيات شرم الشيخ في الثاني عشر من شهر أبريل/نيسان الجاري.

لطيف تألّقت بفستان طويلة باللون الأزرق أبرز أناقتها العالية ورقي إطلالتها فسرقت أنظار الحضور الذي رحّبها بحفاوة بالغة ثم قدّمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة منها “ياسيدي مسي”، “أحلى حاجة فيا”، “ماتروحش بعيد ياحبيبي”، “بحه بحه”، “أستر يا رب”، “بالعربي” وغيرها من أغنيات ألبومها الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والّدول العربية كافة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردّد معها الكلمات عن ظهر قلب وصفّق لها بحرارة كبيرة.

latifa3

لطيفة نزلت عن المسرح وصافحت الجمهور ومحبّيها وذلك وسط حراسة مشدّدة من رجال الأمن خاصةً وأنها أرادت إلقاء التحية على شخص يدعى شعبان وهو أحد جمهورها وحرص على الحضور رغم كونه قعيد ولا يتحرك إلا بكرسي متحرك.

لطيفة خصّت الجمهور المصري بمفاجأة مميّزة جداً عبّرت من خلالها عن محبّتها الكبيرة لأمّ الدنيا حيث قدّمت أغنية “تعرف تتكلم بلدي وتشم الورد البلدي”، ورفعت العلم المصري عالياً وقالت: “سعادتي لاتوصف بوجودي معكم في هذه الاحتفالية بعيد الربيع” ثم غنت “يابقى إنت أكيد المصري” ليرددها معها الجميع بمشاعر وحماس كبيرين.
كما وختمت الأمسية بأغنية أخرى لمصر “مهما روحنا ومهما جينا مصر روحنا ونور عينينا” وسط محبّة كبيرة من الجمهور المصري الذي يعتبرها أيضاً فرداً من أفراده.
latifa2
إلى الأعلى