أخبار عاجلة
محمد عساف سفيرٌ بحقّ ونشاطات هادفة في غزّة – بالصور

محمد عساف سفيرٌ بحقّ ونشاطات هادفة في غزّة – بالصور

قام النجم الفلسطيني وسفير الأونروا الإقليمي للشباب محمد عساف بزيارة عدد من المنظمات التابعة للأمم االمتحدة و عدد من المؤسسات الفلسطينية و ذلك خلال تواجده في غزة يوم الثلاثاء في السابع من شهر نيسان/أبريل الجاري.

خلال زيارته إحتشد الجمهور ومحبّي عساف في غزّة من الفئات العمرية كافة حوله تعبيراً منهم عن سعادتهم بلقائه فرحب بالصغار والكبار وإلتقط معهم صوراً تذكارية نشرتها صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

assaf3

محمد عساف وفي زيارته لغزّة قام بالعديد من النشاطات الإجتماعية المميّزة فشارك منذ أيام قليلة في‬ يوم المهرجان الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن فعاليات اليوم العالمي للتوعية من مخلفات الحرب والمساعدة في العمل ضد الألغام و الذي أقيم برعاية UNRWA و UNMAS في ‫غزة‬، وخلال الفعالية ألقى محمد عساف كلمة بهذه المناسبة وقام بالغناء للحضور بالإضافة إلى العديد من النشاطات الأخرى.

محمد عساف يثبت يوماً بعد يوم أنه يستحق لقب السفير حيث أنّه ورغم مسيرته الفنية القصيرة جعل من النشاطات الإجتماعية والإنسانية أولويّة في مسيرته كفنان وشخصية وعامّة مؤكداً أن كلمة سفير لا تقتصر على اللقب وحسب بل هي عبارة عن أفعال وخطوات هادفة.

assaf4

assaf2

إلى الأعلى