أخبار عاجلة
وائل كفوري يحمل رسالة سامية في عيد الفصح عنوانها “إله واحد”

وائل كفوري يحمل رسالة سامية في عيد الفصح عنوانها “إله واحد”

لطالما كانت تغريدات النجم اللبناني وائل كفوري مختلفة إن كان من ناحية أسلوبه الفريد أو المعاني العميقة التي تحملها على مختلف الأصعدة والمستويات، ومع حلول عيد الفصح المجيد تكررت صورة الإنشقاق الدّيني الذي نعيشه في الشرق الأوسط وخاصةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً التويتر الذي بات مولّداً ومركزاً لشتى الآراء في المجالات كافّة.

وائل وفي ساعات متأخرة من أحد القيامة لدى الطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الغربي خرج بتغريدة عايد فيها الجمهور من ناحية ومن ناحية أخرى حملت أمنية سامية جداً ومفهوم لو إستطاع الجميع تطبيقه لكانت الدّنيا بألف خير. وائل كفوري بدأ تغريدته بـ“إلهٍ واحد آمين” وهي نهاية صلاة التمجيد لدى المسيحيين مستغرباً كل النقاشات ومؤكداً مرّة جديدة أن الأديان السماوية كافة تؤمن بإله واحد موحّد فإستكمل وكتب: ما اختلفنا…… متفقين بس سؤالي دخلك ليش ؟؟؟ عا الدياني…. مختلفين !!! …………….فصح مجيد.

بتجرد، وائل كفوري يوماً بعد يوم يثبت أن الفن رسالة وأن على الفنان أن يحمل هذه الرسالة على عاتقه ليسهم في التغيير الإيجابي خاصةً وأن للنجوم تأثيراً كبيراً على الجمهور ومحبّيهم، ولا بدّ أن نتشكّر التويتر الذي فتح المجال أمام وائل المقلّ الإطلالات وغيره من النجوم بالتواصل مع متابعيهم بشكل مباشر لعلّ التواصل الإجتماعي يسهم في إصلاح الفكر الأعرج عند البعض.

إلى الأعلى