أخبار عاجلة
فرح يوسف كشفت مشاريعها المقبلة وهذا ما قالته عن “أراب آيدول”

فرح يوسف كشفت مشاريعها المقبلة وهذا ما قالته عن “أراب آيدول”

حلّت النجمة السورية فرح يوسف ضيفةً على برنامج Focus على قناة سامراء العراقية يوم الخميس في الثاني من شهر نيسان/أبريل في لقاء مميّز عبر الهاتف تحدّثت خلاله عن العديد من الأمور. وفي بداية الحديث إعتذرت فرح من الجمهور ومحبّيها عن التأخير في طرح أعمال غنائية وذلك بسبب إنشغالها بدراستها والإمتحانات إلاّ أنها تعمل على العديد من المشاريع الفنية خلال الفترة الراهنة.

حول اللّون الغنائي الطربي الذي عرفت به في الموسم الثاني من “أراب آيدول” فأكدت فرح يوسف أن البرنامج أظهرها بهذا اللّون على الجمهور لكّنها تجيد أيضاً الألوان الغنائية الأخرى منها السريع، الراقص، الرومانسي والأجنبي، وأضافت أن الأغنيات التي ستقدّمها في مسيرتها الفني ستكون منوّعة لتصل إلى أكبر شريحة من الجمهور وذلك إلى جانب تقديمها اللّون الطربي في الحفلات التي تحييها حيث أن الأغنيات الطربية يزيد جمالها ورونقها مع السنوات.

عن شارات المسلسلات، أكّدت فرح يوسف أنها لا تساعد الفنان الذي يرغب إمتهان الغناء وخاصةً في بلدها سوريا وصرّحت أنها مرّت بهذه المرحلة حين قدّمت شارة مسلسل “الولادة من الخاصرة” وإستفادت منها شخصياً في التدريبات في الإستوديو وأكّدت أن الفنان الجيد على المسرح يجب أن يكون بارعاً في الإستوديو وهو ما حصل معها قبل ظهورها في “أراب آيدول”.

أمّا فيما يخصّ الجولات الغنائية التي قامت بها في العديد من الدّول العربية والأجنبية أكّدت فرح يوسف أنها إكتسبت الكثير من خلالها، حيث تعرّفت على ثقافات جديدة ووسّعت أفقها الموسيقية. كما وكشفت أن في جعبتها 6 أغنيات جاهزة للإصدار من بينها أغنية “حياتي لمين” من كلمات وألحان سليم عساف ويقوم بتوزيعها دي جاي عالمي من أصول تركية وهي من النمط الموسيقي الحديث. كما وتحدّثت عن أغنية “ماما” التي قدّمتها لوالدتها ولأمّهات العالم العربي بمناسبة عيد الأمّ وكشفت أنها سجّلتها في فترة لا تتعدى الخمسة ساعات وطرحتها بعدها مباشرةً، كما وصرّحت لأوّل مرّة أنها تحضّر أغنية عراقية مؤكدةً أنها تعشق الموسيقى العراقية، وأضافت أنها تستعد للتوقيع مع شركة Universal Music لتقديم أغنية فيلم عالمي مميّز جداً بصوتها.

على صعيد “أراب آيدول” أكّدت فرح يوسف أن البرنامج ساهم في ظهورها على الجمهور حيث كانت طالبة جامعية قبله، لكنها لم تنفي أنه لم يساهم في عكس صورتها الحقيقية حيث أنها ظهرت كإمرأة في الـ30 من عمرها في حين سنّها لا يتجاوز الـ23 سنة وتجيد تقديم كل الألوان الغنائية، فشكرت أيدول بجميع الأحوال لأنّه ساعدها في الوصول إلى الجمهور العربي بعد أن كانت معروفة في سوريا بشارة مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

في كلمتها الأخيرة وجّهت تحية لـبرنامج Focus وقناة سامراء على تعاملهم الراقي كما وعبّرت عن محبّتها لجمهورها العراقي الذي إعتبرته من الأقرب إلى قلبها وطلبت من الشعب العراقي الشقيق الصمود لمواجهة الإرهاب والقتل والدّمار في رسالة إنسانية مميّزة جداً منها.

إلى الأعلى