أخبار عاجلة
سامو زين يصرّح لـ بتجرد: هذا سبب تأجيل التصوير مع كنزا – خاص

سامو زين يصرّح لـ بتجرد: هذا سبب تأجيل التصوير مع كنزا – خاص

طرحت شركة SZ Music خلال الأسابيع القليلة الماضية أكثر من فيديو ترويجي لأغنية “قصّة حبّ” التي تجمع النجم سامو زين بنجمة ستار أكاديمي الجزائرية كنزا مرسلي، وقد وصلتنا في موقع بتجرد مؤخراً العديد من الرسائل من الجمهور وعشاق النجمين يطالبون فيها معرفة موعد طرح العمل.

في إتّصال مع شركة SZ Music والنجم سامو زين أكّدوا لنا أن مرحلة تسجيل الأغنية والماستر إنتهت فعلياً وأن التفاصيل الخاصة بالتصوير أصبحت جاهزة والإمكان تصوير العمل في أي لحظة إلاّ أن سامو زين فضّل تأجيل الموضوع بضعة أيّام نظراً لإنشغاله بمتابعة الأوضاع في مصر ومنها المؤتمر الإقتصادي ومؤتمر القمّة في شرم الشيخ.

سامو زين أكّد لنا في موقع بتجرد أن تركيزه كله اليوم مع مصر، البلد الذي لطالما حضنه حتى أصبح فرداً من أفراده تماماً كوطنه الأمّ سوريا، وأنّه ورغم عرض الشركة عليه نقل التصوير إلى أي دولة أخرى إلاّ أنه رفض وأصرّ على شرم الشيخ لتكون مقرّاً لفيديو كليب “قصّة حبّ” رغبةً منه بنقل أجمل المناظر الطبيعية والسياحية في أمّ الدنيا.

من جهة ثانية، صرّح لنا سامو زين أن الأخبار التي تتناولها بعض المواقع الإلكترونية عن ألبومه الجديد غير ضقيقة وأن العنوانين التي تناقلها البعض غير صحيحة بتاتاً.

إلى الأعلى