أخبار عاجلة
ميريام فارس في أمستردام – بالفيديو

ميريام فارس في أمستردام – بالفيديو

عن المكتب الإعلامي: حلّت ملكة المسرح ميريام فارس كضيفة استثنائية علی راديو “فان اكس” في هولندا وتحديداً أمستردام بعد اقتحام ألبوم “آمان” للأسواق الأوروبية والنجاح المنظور لأغنيتي “آمان” و “نفسي أقولهالك” في المنطقة فحاورها المذيع “فرناندو هالمان”  وفي سياق الحديث سألها عن سبب اختيارها كلمة “آمان” كإسم لألبومها الأخير وعن جرأتها في التعامل مع موزعين أجانب لأغاني شرقية  فجاء ردها بأنها دائما ما تسعى وفي جميع أعمالها أن تجمع بين الحضارات والثقافات المختلفة بين الشرق والغرب وجاءت أغنية “آمان” بمثابة تعريف للجيل الجديد علی الفن القديم وهو الموشح الأندلسي التي قدمته بطريقة معاصرة.

ومن الأسئلة البارزة التي وردت خلال المقابلة كان عن كونها الأكثر انتشاراً في بلاد الغرب بين فنانات جيلها فردّت بأن السبب يعود برأيها لمجموعة من العوامل ومنها شخصيتها الفنية ونوعية صوتها وجرأتها في اختياراتها. وفي نهاية الحديث تمنی عليها تلبية دعوته في إستضافتها لتطل مرة اخری علی الجمهور الأوروبي مباشرة من استوديوهاتهم في أمستردام.

من ناحية أخرى وبعد حفل الزفاف الرائع الذي أحيته الأسبوع الماضي في الكويت هاهي الآن تعود الی الكويت مجددا لإحياء أضخم عرس لهذه السنة للعائلة المالكة “الصباح” وعائلة “الخرافي” لتطير غدا الی دبي لملاقات عشاقها في 21 من الشهر الجاري في سيتي سنتر مردف الساعة 7 مساء.‎

للإستماع إلی المقابلة:

إلى الأعلى