أخبار عاجلة
ديانا حدّاد تحضّر ألبوم مصري – لبناني وسعيدة بـ “يا بشر”

ديانا حدّاد تحضّر ألبوم مصري – لبناني وسعيدة بـ “يا بشر”

حلّت النجمة اللبنانية ديانا حدّاد ضيفةً على إذاعة “راديو الرابعة أف أم” في الإمارات ضمن برنامج “مشاوير” مع عمر الحلبي حيث وفي بداية اللقاء تمنّت أن يعم الخير والسلام على دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر البلدان العربية، وأن يعيش الشعب العربي بسلام دائم يضمن له حياة مستقرة ويفتح مجال للعمل والإبداع والتقدم على كل نواحي الحياة بالعالم العربي.

وعن أعمالها الفنية، أكدت برينسيسه الغناء العربي أنها فخورة وسعيدة جداً بنجاح ألبومها الجديد “يا بشر” والذي طرح في شهر ديسمبر الماضي بعد عاميين من التحضير والتجهيز، وحول غياب اللهجة المصرية عن العمل والتركيز على اللهجتين الخليجية والبدوية، أكدت ديانا حدّاد أنها بعد أن انتهت من تسجيل أغنيات هذا الألبوم بدأت التحضير للألبوم المقبل، والذى سيكون مصرياً لبنانياً.

diana1

وفي السياق نفسه، أشارت ديانا حداد إلى أن تنوع الجمهور وكثرة المهرجانات في الوطن العربي يدفع الفنان للغناء بكل اللهجات، مؤكدةً أنها فخورة بغنائها اللهجات المصرية، اللبنانية، العراقية، الخليجية والمغربية، مشيرةً أيضاً إلى نجاح تجربتها المميزة والرائعة مع الشاب خالد في أغنية “ماس ولولي” باللهجة الجزائرية وأيضاً إلى أغنية “لافيستا” باللغة الفرنسية والمغربية.

هذا وصرّحت النجمة ديانا حداد أنها بصدد تصوير أكثر من أربع أغنيات على طريقة الفيديو كليب بعد أن عقدت جلسات عمل مكثفة مع المخرج فادى حداد، والذي من المتوقع أن يكون هو المخرج لأغلب الأغنيات. وفي نهاية حوارها توجهت ديانا حداد بالشكر لراديو الرابعة أف ام، وأكدت أنها سعيدة باللقاء عبر أثير الرابعة، كما أنها تتوجه بالشكر لمستمعي الإذاعة وكل جمهورها في الوطن العربي.

إلى الأعلى