أخبار عاجلة
ميريام فارس خلعت باب العالمية بـ نفسي أقولهالك

ميريام فارس خلعت باب العالمية بـ نفسي أقولهالك

طرحت النجمة اللبنانية ميريام فارس فيديو كليبها الجديد لأغنية “نفسي أقولهالك” أولاً وحصرياً عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي في العاشر من شهر شباط/فبراير كما وعدت الجمهور وعشاقها.

بدايةً، لا بدّ من التوقف عند الأغنية التي كتب كلماتها محمد رفاعي من ألحان محمد يحيى وتوزيع Idriss Rouchiche & Moradzo  وميكس Idriss Rouchiche & Moradzo  حيث أبدعت ملكة المسرح بأدائها وتفوقت على العديد من نجمات الغرب في عمل خلعت به أبواب العالمية وتراقصت عليه أهم مرابع السهر في العالم في فترة زمنية قصيرة جداً لا تتعدى ال٣ أسابيع.
إختيار ميريام لهذه الأغنية بالتحديد لطرحها على طريقة الفيديو كليب في هذا التوقيت بالذات لا يعتبر إلا تحدّي جديد تخوضه ملكة المسرح، ففي حين يتجه النجوم إلى أعمال رومانسية خرجت هي عن السرب وقدّمت عمل شبابي راقص بإمتياز.

myriam3

أما الكليب فينطلق في كواليس إحدى الحفلات الضخمة التي تجمع ميريام فارس بالجمهور وعشاقها، فتظهر سيدة مسرحها الذي لا ينافسها عليه أحد في لوحة إستعراضية مميزة جداً، ترقص بعفوية وإحتراف وتتألّق بطاقة إيجابية لا تعرف حدود تبعثت من خلالها الفرح في نفوس المشاهدين، لتزيد من تميز الأغنية تألقاً.

“نفسي أقولهالك” من الأعمال الفنية التي لن يرتبط نجاحها بفترة زمنية محدّدة ويخفت بريقه بعدها، فملكة المسرح أثبتت من خلاله ومرة جديدة أنها تنفرد بمكانة خاصة بها وحدها على الساحة الفنية العربية فتجمع الصوت الجميل، بالشكل والإستعراض العالمي وهو من يجعل من مسرحها مملكة تحكمها بذكائها، حنكتها وموهبتها النادرة.

إلى الأعلى