أخبار عاجلة
ناصيف زيتون أثار زوبعة إلكترونية وسيطر عربياً في 24 ساعة

ناصيف زيتون أثار زوبعة إلكترونية وسيطر عربياً في 24 ساعة

أثار النجم ناصيف زيتون زوبعة رقمية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وبعد طرح أغنيته الجديدة “نامي ع صدري” عبر تطبيق أنغامي للهواتف المحمولة تداولها الجمهور وعشاقه المنتشرين في كل مكان بشكل غير مسبوق فتصدّرت ومن اليوم الأوّل قوائم الأغنيات الأكثر إستماعاً في كل الدّول العربية.

ليس جديداً على ناصيف زيتون تحقيق نجاحات قياسية في الأسواق الرقمية فهو من النجوم الذين يمتلكون قواعد جماهيرية كبيرة وأعمالهم ينتظرها الملايين بلهفة. أغنية “نامي ع صدري” من كلمات والحان جهاد حدشيتي، توزيع عمر صباغ أمّا الفيديو كليب الخاص بها فقد تولى إخراجه جاد شويري في فكرة مميّزة جداً تعتمد للمرّة الأولى في العالم العربي ويظهر فيها لأوّل مرّة ناصيف زيتون في قالب رومانسي من الدّرجة الأولى من إنتاج شركة وتري.

على صعبد آخر، وبعد النجاحات المتعددة، والحفلات الضخمة العديدة، يعود ويحي الفنان ناصيف زيتون حفلين كبيرين بمناسبة عيد الحب. الأول مساء الجمعة 13 شباط 2015 في Beckum Palace – هولاندا، ليعود متوجهاًالى سوريا للإستعداد للحفلة الثانية في اليوم التالي مشعلاً قلوب محبيه في هذه المناسبة في الشرفة – طرطوس مساء السبت 14 شباط 2015.

إلى الأعلى