أخبار عاجلة
سميرة سعيد، نجاحات وإنجازات كرّستها ديفا أزليّة

سميرة سعيد، نجاحات وإنجازات كرّستها ديفا أزليّة

بعد النجاحات الواسعة والساحقة التي حققتها خلال عام 2014 نشرت صفحة الديفا سميرة سعيد الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو خاص مميّز جداً يعرض إنجازاتها طيلة السنة الماضية إبتداءاً من فيديو كليب أغنية “مازال” المتجدّد الذي عادت به إلى الساحة الفنية العربية فأنعشتها بفكرة غير مسبوقة وجريئة لأبعد الدرجات فخطفت به الأنفاس وتصدّرت المراتب الأولى في السباقات العربية والعالمية.

samira

وصولاً إلى تكريم أفضل نجمة عربية في الديرجيست في مصر بعد فوزها بنسبة تصويت ساحقة تقدّمت فيها على غيرها من النجوم العرب فعرض الفيديو مشاهد حصري من الحفل ولقاء سريع وحصري معها اعلنت فيه عن إستعدادها لطرح ألبوم جديد. ورغم عدم طرحها أي ألبوم حصلت الديفا سميرة سعيد على جائزة الـ World Music Awards كأفضل أغنية منفردة وجائزة مونديال الإذاعة والتلفزيون.

من الناحية الإنسانية عرض الفيديو عمل “كده حرام” الذي تناولت فيه الديفا سميرة سعيد الحروب وخاطبت القضية الفلسطينية وقضايا الأزمات العربية كما وعرض كلمتها عن الظلم والأوضاع السيئة التي تسود العالم، وذلك إلى جانب حملة مرض سرطان الرئة.

samiramain1

عام 2014 كان أيضاً عام الإصدارات الغنائية المتعدّدة للديفا سميرة سعيد حيث طرحت أغنية “بحس بأمان” كشارة لمسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور وحققت الأغنية إنتشاراً واسعاً وكاسحاً، كما واطلقت أغنية “اللي بينا” في أول تعاون بينهما وبين روتانا للصوتيات والمرئيات بعد أن فازت بها الشركة.

بتجرد، سميرة سعيد لم تكن يوماً نجمة عادية على الساحة الفنية العربية فنجاحاتها التي لا تعرف حدود كانت دائماً تذكرة درجة أولى إلى عالم التألق والإبداع لتستحق وعن جدارة في العالم العربي وبعد سنوات من البريق الذي لا يعرف حدود لقب “الديفا”.

إلى الأعلى