أخبار عاجلة
خاص بتجرد: نجوى كرم بإطلالة عالمية وJennifer Lopez على خطاها

خاص بتجرد: نجوى كرم بإطلالة عالمية وJennifer Lopez على خطاها

ضمن الحملة الكبيرة الخاصة ببرنامج Arabs Got Talent التي أطلقها مكتب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الإعلامي عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حبست إبنة الكرم الأنفاس بصورة حصرية تصدّرت الشبكات الإلكترونية وذلك قبل ما يقارب الـ 10 أسابيع حيث ظهرت فيها من الخلف جالسة على الكرسي الخاص بها في كواليس التصوير وكتب على خلفية المقعد إسمها.

وخلال الساعات القليلة الماضية تفاجأ الجمهور العربي وعشاق إبنة الكرم بصورة نشرتها النجمة العالمية Jennifer Lopez وتشابهت إلى حد كبير لا بل تطابقت مع صورة نجوى كرم حيث إستخدمتها للترويج لإطلالتها في برنامج American Idol،  لتكون بذلك JLO قد إستوحت فكرة الصورة من صورة شمس الأغنية. وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تلحق Jennifer Lopez بـ نجوى كرم حيث كانت في عام 2011 قد إستعانت وفي فيديو كليب On The Floor بالفستان الذي إرتدته إبنة الكرم في فيديو كليب “لشحد حبك” من تصميم زهير مراد.

مرّة جديدة تثبت شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم أنها محطّ أنظار الأوساط الفنية والإعلامية العالمية كما ويثبت مكتبها الإعلامي ريادته في عالم الإنترنت والصفحات الإجتماعية فيتوّج عام 2014 بإنجاز لافت بعد الخطوة التي قامت بها العالمية JLO بإتّباع فكرته لإبنة الكرم.

najwajlo1

إلى الأعلى