أخبار عاجلة
نانسي عجرم: “لا منافسة في الفن..علينا جميعاً أن نغني للحياة” وهذه أمنياتها مع بداية العام

نانسي عجرم: “لا منافسة في الفن..علينا جميعاً أن نغني للحياة” وهذه أمنياتها مع بداية العام

مع بداية السنة الجديدة، دعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور للتفائل وتمني الخير للوطن العربي هذا وتمنت أن لا يواجه أي طف الجوع، الفقر والبرد كما أن يحصل الجميع على حق التعلم، الصحة والعافية هذا وتمنت أن تعم المحبة وتنتصر على كل النزاعات والمشاكل فكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

بأول ايام السنة الجديدة، خلينا نفكر بايجابية ونكون متفاءلين ونتمنى كل الخير لوطننا العربي الحبيب. بتمنى انو ما يبقى في ولا طفل جوعان او فقير او بردان. وبتمنى انو كل انسان يقدر يحصل على حقو بالتعليم والصحة والعافية. بتمنى انو تعم المحبة وتنتصر على كل المشاكل والنزاعات. هيدي هي تمنياتي بهالسنة الجديدة.

“On the first days of the year 2015, let’s be positive and optimistic and wish all the best for our Arab world. May there be no hunger, may poverty be eradicated, may everyone enjoy health and education and may love prevail and brotherhood be stronger than all conflicts! These are my wishes for the New year!”

من جانب آخر طلبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الجمهور إحترام أعمال النجوم الآخرين تماماً كما يحترمون أعمالها، منوهةً على أن الفن له أكثر من نوع وحتى الموسيقى تختلف ألوانها وأنماطها وعلى كل شخص أن يختار ما يحبّ منها بعيداً عن كراهية البقية وأنهت كلامها مؤكدةً أن لا منافسة في الفن، وعلى الجميع الغناء للحياة فكتبت:

“To all my fans, pls respect the work of other artists as u respect mine and as I do.. Art comes in different forms, even music has different colors, u can choose the color u like but u should not hate the others… Pls understand.. there is no competition in art, we should all be singing life… Respect everyone, thank you…”

 

إلى الأعلى