أخبار عاجلة
محمد عساف أضاء سماء عمان بحضور جمهور عريض في حفل مكتمل العدد ليلة رأس السنة

محمد عساف أضاء سماء عمان بحضور جمهور عريض في حفل مكتمل العدد ليلة رأس السنة

أحيا النجم الفلسطيني محمد عساف ليلة رأس السنة مساء الأربعاء في 31 ديسمبر/كانون الأوّل في عمان في حفل بيعت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد وعمل المنظمون على إضافة مقاعد قدر المستطاع ليتّسع المكان لكل محبّيه، حيث إمتلأت صالة فندق الإنتركونتيننتال بالجمهور ومحبيه الذين حضروا من كل المناطق والدّول المجاورة لملاقاة محبوب العرب والإحتفال معه بالسنة الجديدة على موقع أجمل أغنياته.

10882125_1012290582117869_3606741265036954608_n

قدّم محبوب العرب أجمل الأغنيات بصوته الطربي، إضافةً الى أغنيات ألبومه الجديد “عساف” حيث ردّد معه الجمهور الكلمات عن ظهر قلب وسط موجات التصفيق الحارّ والهيصات التي ملأت المكان فإهتزّت كل أرجاء المسرح على وقع حلقات الدبكة في أجواء من السعادة والمحبّة الكبيرة التي إشتعلت في عيون الساهرين.

هذا وهنأ محبوب العرب محمد عساف الجمهور بمناسبة العام الجديد بكلمات من القلب حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “عام جديد مليء بالخير و المحبة أتمنّاه لكم جميعاً , لاسيما الجمهور المخلص الذي ساندني خطوة بخطوة و كان لي الجزء الأهم و المحطة الأجمل من العام الماضي , لهم كل التحيّات و التمنيات الغالية , و الوعود الصادقة بلقائهم قريباً في مختلف دول وطننا العربي الحبيب و بلدان الإغتراب , بما فيها دول لم يتسنى لي لقاء جمهورها الرائع من قبل . عامي جميلٌ بكم , يرقى بوجودكم”.

B6RDMm2IAAAUbZn

إلى الأعلى