أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تتألّق بجمالها مع زوجها، إبنتها وعائلتها في أمسية ميلادية مميّزة

سيرين عبد النور تتألّق بجمالها مع زوجها، إبنتها وعائلتها في أمسية ميلادية مميّزة

إحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة ومجموعة من الأهل والأصدقاء في أمسية مميّزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد شاركهم فيها Santa Claus الذي وزّع الهدايا على الحاضرين ومنهم إبنتها تاليّا.

ومن بين الحاضرين كانت أيضًا والدة سيرين، وشقيقتها سابين وشقيقها أنطوني، وقد طغت على الصور أجواء من الفرح، السعادة والضحك، والأجواء العائلية المميّزة.

cd7

هذا وفي تصريح لنجمة الدراما العربية سيرين عبد النور لـ “روتانا”، تحدّثت سيرين عن مشاركتها في مسلسل “24 قيراط” الذي من المقرّر أن يُعرض في رمضان 2015، على أن تبدأ تصويره قريبًا، حيث قالت: “لا أستطيع الحديث عن دوري كثيراً، ولكن يمكنني القول بأنه دور مختلف نوعاً ما عما قدمته في السابق، مشاغب وطفولي، أتعرض في المسلسل لموقف معين يضطرني لتحمل مسؤولية، ولكن إلى أين تأخذني هذه المسؤولية، هذا ما سيكتشفه المشاهد خلال المسلسل، وسأواجه ظروفاً كثيرة وتتطور الشخصية وتتحول بشكل كبير”.

وعن مشاركتها البطولة مع ماغي بو غصن قالت سيرين: “ماغي حبيبتي وصديقتي، في الحياة العادية تضحكني كثيراً فكيف إذا كنا سنقضي أوقاتاً طويلة معا خلال تصوير المسلسل؟ أنا متحمسة جداً”

إلى الأعلى