أخبار عاجلة
خاص بتجرد: نانسي عجرم تتسبّب بظواهر رقمية إلكترونياً

خاص بتجرد: نانسي عجرم تتسبّب بظواهر رقمية إلكترونياً

تحطّم النجمة اللبنانية نانسي عجرم أرقام قياسية جديدة من خلال فيديو كليباتها وأغمالها، حيث تخطى فيديو كليب أغنية “يلا” المليون الثالث من حيث عدد المشاهدات على موقع يوتيوب العالمي، في فترة زمنية لا تتعدى الشهر ونصف. وتحصد نانسي نجاح الكليب على أكثر من صعيد فإلى جانب نسبة المشاهدة المرتفعة جداً تفترش مواقع التواصل الإجتماعي بصور حصرية لها ولعشاقها مع إشارة القلب ضمن هاشتاغ SpreadtheNancyLove، الذي يتصدّر أكثر العبارات تداولًا عبر كافّة المواقع.

نفيد بالذكر أن أغنية “يلا” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور صدرت في ألبوم نانسي الأخير “Nancy 8″ وكانت قد حقّقت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً فاقت مئات الآلاف على موقع يوتيوب وإعجاب كبير في صفوف محبّيها.

11

من ناحية أخرى تستمرّ نجمة الملايين نانسي عجرم بحصد نجاح فيديو كليب أغنية “ما تيجي هنا” الساحق والذي قلب المقاييس من إخراج جو بو عيد، حيث تخطّت النسخة الرسمية المطروحة منه عبر قناة نانسي الرسمية على موقع يوتيوب العالمي الـ 20 مليون مشاهدة، في ظاهرة فنية رقميّة مميّزة وفريدة في العالم العربي.

12

أمّا فيديو كليب أغنية “مش فارقة كتير” الرومانسية الذي تولى إخراجه سعيد الماروق فناهز المليون الثامن بعدد المشاهدات بعد إحتلاله المراتب الأولى في سباقات الأعمال المصوّرة عبر مختلف القنوات الفضائية العربية.

2

هذا وتحافظ أغنية “ما أوعدك ما غير” الخليجية بتصدّر الإحصاءات في الدّول الخليجية نظراً لروعتها وتميّز الفيديو كليب الذي صوّرته نانسي من إخراج فادي حدّاد ضمن أجواء الحرملك في حقبة تاريخية من العصور الماضية وحقق ما يقارب المليونين ونصف مشاهد.

1

وبهذه الأرقام الصعبة، تكون نانسي قد أثبتت من جديد أنّها نجمة تصاعدية تشكل بأعمالها ظاهرة إلكترونية رقمية فريدة تشهدها الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية ولا تعتبر جديدة على محبوبة الملايين التي ومع كل عمل جديد تحطّم الأرقام القياسية وتتربع على عرش التألق والنجاح والإبداع.

إلى الأعلى