أخبار عاجلة
بالتفاصيل: إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب تنفي طردها من مهرجان “تطوان”

بالتفاصيل: إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب تنفي طردها من مهرجان “تطوان”

نفت إدارة أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تم نشره عن طردها من الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان “تطوان” المغربي، هذا وأبدى ياسر خليل، المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز، المنتجة لأعمال شيرين، إستغرابه من ما تم نشره على بعض المواقع المغربية عن هجوم الجمهور المغربي على شيرين واجبارها على مغادرة الحفل، بسبب تأييدها للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري.

وأكد خليل، الذي رافقها خلال الرحلة، أن الحفل كان من أروع الحفلات التي قدمتها شيرين، وأن إدارة المهرجان وفرت جميع الامكانيات لانجاح الحفل، الذي حضره أكثر من 20 الف متفرج، ليمتلئ المكان المخصص له تماماً.

shereenin

هذا وأكّد  أن شيرين اعتذرت بالفعل أن المشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل، بسبب توتر الأوضاع في مصر، ولأنها اعتبرت أن الوقت غير مناسب لهذا المؤتمر، وتقبلت إدارة المهرجان وجهة نظرها.

وقدمت شيرين من خلال الحفل وعلى مدار أكثر من ساعة مجموعة من أشهر أغنياتها، التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، وفي ختام الحفل وجته شيرين التحية للشعب المغربي والمغرب، كما حيت الفريق عبد الفتاح السيسي، دون أن تحدث أي مشكلة.

من ناحية أخرى، تستكمل شيرين تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل كما ذكرنا سابقاً وحصرياً عبر صفحات موقع بتجرد، والذي تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، إبراهيم موسى، محمد الغنيمي، عبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى، مصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.

Loading...
إلى الأعلى