متابعة بتجرد: سيرين عبد النور ملاحقة في “سيرة حبّ”، خالد سليم يصطدم بها عمداً ويحطّم سيارتها

متابعة بتجرد: سيرين عبد النور ملاحقة في “سيرة حبّ”، خالد سليم يصطدم بها عمداً ويحطّم سيارتها

في الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني “سيرة حب” بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري مكسيم خليل والمصري خالد سليم الذي إنطقلت الأحداث الدرامية إلى ستة أشهر ما بعد أحداث الحلقة الأولى التي فقد فيها مكسيم زوجته، حيث تعبّر سيرين عن أسفها على حالة إبنه التي فقدت والدتها وهي في ربيع عمرها فتعود إلى الماضي وتسأل والدها عن والدتها المرحومة وإن كانت أوّل حبّ في حياته.

أما إبنة مكسيم فتتلقى العلاج في المستشفى بعد أن خضعت لعدّة عمليات جراحية صعبة لتستعيد شكلها الطبيعي، فيما تظهر الإبنة بعد تحسّن كبير حيث يحملها والدها مكسيم بعد أن كان قد إتصل بسيرين وتأكّد من كلّ الحجوزات، في عمله الذي وكما بدى في الحلقات الأولى يأخذ الكثير من وقته.

cyrinemaxim

بعدها تستقلّ سيرين سيارة فخمة لصاحب الشركة التي تعمل بها (مكسيم خليل) بعد أن ألحّ عليها للقيام بذلك، وتذهب للتسوّق في متجر عام، حيث يصادفها خالد سليم دون علمها ويتأمّل جمالها وأناقتها بإعجاب كبير، وفي النهاية وعند خروجها من موقف السيارات، يصتطدم بسيارتها عمداً.

نذكر أن مسلسل “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصرياً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي، تابعونا في تغطية حصرية مساء الغد بعد عرض الحلقة الثالثة.

Loading...
إلى الأعلى