أخبار عاجلة
بالصور: إليسا تألّقت، أشعلت مهرجان جرش والجماهير هتفت بإسمها في أقوى الحفلات

بالصور: إليسا تألّقت، أشعلت مهرجان جرش والجماهير هتفت بإسمها في أقوى الحفلات

أحيت النجمة اللبنانية إليسا مساء الجمعة في العشرين من حزيران/يونيو الجاري حفلاً جماهيريّاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنوان في دورته التاسعة والعشرون، حيث أطلّت إليسا على المسرح الجنوبي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وتألّقت بفستان Lanvin ذهبي وحذاء من Giuseppe Zanotti فخطفت الأنظار بأناقتها وجمالها وأسرت الحضور من اللّحظات الأولى.

elissa2

ملكة الإحساس قدّمت خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة منها “بتمون”، “أوّل مرّة”، “تعبت منّك”، “عيشالك”، وغيرها وسط حضور فاق كلّ التوقّعات حيث تخطّى الجمهور الآلاف من محبّيها الذين حضروا قبل ساعات من إنطلاقة السهرة وهتفوا بإسمها عالياً. كما وفاجأت إليسا الجمهور على المسرح بنجم “إكس فاكتور” أدهم نابلسي الذي قدّم معها أغنية “يا هوا روح وقلوّا”.

هذا وقد أفادت مصادرنا الخاصة في جرش أن حفل النجمة اللبنانية إليسا يعتبر من أضخم حفلات المهرجان على الإطلاق حيث شهد زحف جماهيري غير مسبوق في حين أن التذاكر كانت قد بيعت كاملةً مسبقاً. وعلى هامش الحفلة قدّمت إدارة جرش درع تكريمي مميّز لإليسا كتحية لنجاحاتها ومشاركتها الفريدة هذا العام والثانية في تاريخ المهرجان.

966

إلى الأعلى