أخبار عاجلة
بالصور: باسمة فازت في الحلقة الثامنة وإنتقادات بالجملة لميس حمدان في شكلك مش غريب

بالصور: باسمة فازت في الحلقة الثامنة وإنتقادات بالجملة لميس حمدان في شكلك مش غريب

 بتقمّصها لشخصية المغنية العالمية الراحلة ويتني هيوستن، تألّقت باسمة في الحلقة الثامنة من برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، حاصدةً لقب الحلقة بتأديتها لأغنية “I Will Always Love You”.

unnamed

وفي مجريات الحلقة، غنّت جينيفر غراوت لـ ميّادة الحناوي “أنا بعشقك”،تلتها ميس حمدان التي كان من المفترض أن تتقمّص شخصية النجمة اللبنانية إليسا وغنّت “بتمون” ففشلت بتقليدها وفشلت وذلك بحسب رأينا الخاص وإجماع الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعرضت لحملة إنتقادات واسعة؛ فيما تقمّص عبد المنعم عمايري شخصية عبد الحليم حافظ فغنّى “زي الهوى”. بدوره، غنّى خالد الشاعر “Hello” للمطرب العالمي ليونيل ريتشي؛ وتقمّصت ديما قندلفت شخصية نوال الزغبي في أغنية “الليالي”. من جانبه، قدّم وائل منصور شخصية “فنان العرب” محمد عبدو في أغنية “بعاد كنتم”، فيما تقمّص تامر عبد المنعم شخصية وليد توفيق في أغنية “Happy Birthday to You”.

fff

في ختام الحلقة، وبعد أن تم احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، كان الفوز من نصيب باسمة التي حصدت أعلى نتيجة من النقاط، متبرّعةً بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لـ جمعية “جاد ضد المخدرات”.

888

الجدير ذكره أنه قبل إسدال الستار على وقائع الحلقة، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم ولوحاتهم في الحلقة القادمة من “شكلك مش غريب”، وهم:

  • ·        باسمة           –     أم كلثوم
  • ·        ميس حمدان    –    شيريهان
  • ·        جنيفر غراوت    –    Alicia Keys
  • ·        ديما قندلفت  –     Cher
  • ·        وائل منصور    –  صباح فخري
  • ·        تامر عبد المنعم  –  راغب علامة
  • ·        خالد الشاعر   –  Amitab Bachchan
  • ·        عبد المنعم عمايري   –  سعدون الجابر.

 unnamed (1)

–       يُعرض برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، كل سبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

–       يُعاد بثّ العروض على قناة “وناسة” الأربعاء الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

–       تُعرض حلقة خاصة حول المشاهير خلف الكواليس، كل خميس في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

إلى الأعلى