أخبار عاجلة
فوز عمرو دياب بالـ World Music Awards إدّعاء أو خيال وحلم؟

فوز عمرو دياب بالـ World Music Awards إدّعاء أو خيال وحلم؟

شغلت جائزة الـ World Music Awards الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافة خلال الفترة الماضية وقد حسمت نجمة الجماهير نانسي عجرم النتيجة لصالحها وفازت بالجائزة العالمية الأكثر أهمية في المهرجان وتسلمت درعها التكريمي في السابع والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري في مونتي كارلو. وقد كرّم المهرجان أيضاً الشاب خالد عن نجاحه الكبير بعمله الأخير C’est La Vie والنجمة سمير سعيد عن أغنيتها الأخيرة “ما زال” كأفضل أغنية منفردة إلاّ أنها إعتذرت في اللحظات الأخيرة عن الحضور لإستلام جائزتها لأسباب خاصة لم تعلن عنها حتى اللّحظة، كما وكان هناك درع لكارول سماحة عن فئة الإستعراض المسرحي.

وقد فاجأ الفنان المصري عمرو دياب الجمهور في اليوم التالي للمهرحان في الثامن والعشرين من مايو حيث أعلن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك فوزه بالجائزة العالمية وعن ثلاث فئات وجاء في البيان:

فاز الفنان عمرو دياب بثلاث جوائز في حفل جوائز الموسيقي العالمية ٢٠١٤ التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ٢٧ مايو بموناكو، و الجوائز هي:
١- أفضل فنان مصري
٢- أفضل فنان عربي (فئة الرجال)
٣- أفضل ألبوم عربي (ألبوم الليلة)
للأسف لم يتمكن الفنان عمرو دياب من التواجد بموناكو أمس لأستلام الجوائز
يعتبر الفنان عمرو دياب الآن هو الفنان العربي الوحيد الحائز علي ٦ من جوائز الموسيقي العالمية

كتعليق أوّل على ما نشره دياب نطرح في موقع بتجرد العديد من التساؤلات، فمن أين هبطت عليه الجائزة؟ وكيف له أن يعلن عن فوزه في حين أن المهرجان نفسه لم يعلن عن ذلك وقد تضمن الإعلان الرسمي للفائزين صور لكل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الشاب خالد والنجمة المغربية سميرة سعيد ولم يذكر حتى إسمه بين الأسماء المدعوة للمهرجان؟

فكيف يستخفّ عمرو دياب بعقول الجمهور بهذه الطريقة المستفزة والغريبة وهل حوّل حلمه بالجائزة إلى حقيقة صدّقها بنفسه على صفحته بعيداً عن أي إعلان رسمي من الـ World Music Awards التي أيضاً لم تبرّر وجود كارول سماحة في المهرجان رغم عدم ورود إسمها أيضاً. وهل نصدق أن عمرو دياب فاز بـ 3 جوائز عالمية وإعتذر عن الحضور لإنشغاله بعشاء خاص؟

على ما يبدو فإن عمرو دياب لا يزال عالقاً في مرحلة الإنغلاق ويظنّ أن ما يُصدّره يُصدّق من الجمهور وتتناقله الوسائل الإعلامية على أنه حقيقة وإن كان فعلاً رابحاً لن يقطع الشكّ باليقين إلاّ إدارة الـ World Music Awards التي إلتزمت الصمت حتى اللّحظة فهل تصدّق على كلام دياب وتقنع الجمهور أنه فاز رغم فشله حقيقةً على أرض الواقع وعدم تحقيقه لأي نجاح يذكر منذ إنطلاقة تامر حسني الفنية منذ سنوات؟

10269381_10152473646609577_5968035040659799014_n

إلى الأعلى