أخبار عاجلة
بالصور: راغب علامة زار سجن رومية، إطّلع على أوضاع السجناء وإستمع الى مشاكلهم

بالصور: راغب علامة زار سجن رومية، إطّلع على أوضاع السجناء وإستمع الى مشاكلهم

زار السوبر ستار راغب علامة سجن رومية والسجناء حيث إطّلع شخصياً على أوضاعهم وإستمع الى مشاكلهم، فكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قبل وصوله إلى السجن: “في طريقي الآن الى سجن رومية المركزي للاطلاع على اوضاع السجناء والاستماع الى مشاكلهم”

gbgوبعد الزيارة أطلق سعادة السفير راغب علامة مجموعة من التغريدات تعقيباً على الصور التي نشرها وجاء فيها:

“كان يوماً طويلاً اليوم في سجن رومية تحدثنا الى بعض السجناء الذين شكوا لنا مشاكلهم الكثيرة. والمؤلمة، بعد خروجي من السجن اتصلت برئيس مجلس القضاء الأعلى الفاضي جان فهد. وحدد لنا لقاء في بداية الأسبوع المقبل، كما وأثنى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد على تحرّكنا وأكد لي بأنه سيعطي الوقت اللازم لمساعدةً السجناء ضمن الإطار الانساني والقانوني”.

ragheb2

وأضاف: “ادعو الله ان يوفقني في محاولتي مساعدة السجناء وخصوصاً المظلومين منهم والذين طالت فترة محاكماتهم ولا زالوا في السجن، هنا مع آمر سرية سجن رومية العقيد ذكرى والمقدمً مسلّم استمع الى السجناء الذين شرحوا لنا مما يعانوه من تأخير للمحاكمة”.

في أسرة موقع بتجرد نوجه تحية إحترام وإكبار للسوبر ستار راغب علامة على هذه المبادرة الإنسانية الفريدة التي تندرج ضمن مجموعة كبيرة من الخطوات الإجتماعية التي يقوم بها من أجل خدمة المجتمع والمواطنين.

ragheb3

إلى الأعلى