أخبار عاجلة
قصي خولي يغيب عن رمضان ويدخل عالم الدراما التركية المُعرَّبة

قصي خولي يغيب عن رمضان ويدخل عالم الدراما التركية المُعرَّبة

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان السوري قصي خولي غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2025، بعد أن اتفق مع شركة الإنتاج “إيغلز فيلم” على تأجيل تصوير مسلسله الرمضاني، الذي كان من المقرر أن يجمعه بالنجمة نور الغندور. جاء هذا القرار بسبب الأوضاع الأمنية الحالية في لبنان، مما أدى إلى تعطيل المشروع وخروجه من خريطة العرض الرمضاني.

في الوقت الحالي، ينشغل قصي بتصوير دوره في المسلسل المعرب عن الدراما التركية “لعبة القدر” في مدينة إسطنبول التركية، حيث يتواجد هناك لمدة ثلاثة أشهر لاستكمال تصوير المسلسل المكون من 45 حلقة. يشاركه البطولة مجموعة من النجوم، منهم ديمة قندلفت، رزان جمال، ميلاد يوسف، وسام حنا، ورانيا سلوان.

تدور أحداث المسلسل حول زوجين من عائلة غنية يعانيان من عدم القدرة على الإنجاب، ويبحثان عن “أم بديلة” لتحقيق رغبة العائلة في وجود وريث لها. المسلسل هو أول تجربة لقصي في الدراما التركية المعربة، ويُتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، نظراً لشعبية النجم السوري الكبيرة في العالم العربي.

وكان قصي قد تواجد في العاصمة السورية دمشق في سبتمبر الماضي، حيث زار قبر والده الراحل عميد خولي، والتقى بزملائه الفنانين، من بينهم مصطفى الخاني، المعروف بشخصية “النمس” في مسلسل “باب الحارة”.

إلى الأعلى